التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي ليفربول ووست هام ، ضمن بطولة الدوري الإنجليزي 2019، في الأسبوع الخامس والعشرون ، بمشاركة النجم العالمي والمصري محمد صلاح ، تلقي الريدز في اخر مباراة بالجولة السابقة تعادل من فريق ليستر سيتي الفريق الذي كان عنيد أمام فريق ليفربول ، و نبدأ معكم متابعة ومشاهدة مباراة فريق ليفربول ضد وست هام يونايتد مساء اليوم وهو لقاء سيحاول الريدز الفوز باللقاء لثباته في ترتيب جدول الدوري الانجليزي ، و سيواجه الليفر مباراته بمشاركة النجم المصري محمد صلاح أساسي بداية اللقاء.

تنطلق المواجهة بين فريقي ليفربول ووست هام في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، متابعة مباراة ليفربول ووست هام مباشر في لقاء اليوم الاثنين 2 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق ، ليضيع فريق ليفربول مرة اخري نقطتين مهمه له في الدوري الانجليزي.

محاولة من النجم محمد صلاح لتسجيل الهدف الثاني.

الشوط الثاني

منتصف اللقاء ننتظر استراحة ونعود مرة اخري

التعادل سريع جدا ، لقاء ناري بالفعل سجل هدف التعادل ميكائيل انطونيو لفريق وست هام.

سجل الهدف الأول لصالح فريق ليفربول ماني في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول.

التعادل ما زال سيد الموقف بعد مرور 20 دقيقة من مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد.

أول حمس دقائق واستمرار الضغط من فريق الريدز وأيضا هجمات مرتدة سريعة لفريق وستهام.

بداية الشوط الأول ، الريدز لا يحاج غير الفوز ولا بديل له الي الحصول علي ثلاث نقاط

نبدأ معكم متابعة لقاء جديد لفريق الليفر ، الأفضل حتي الان في أندية الدوري الأنجليزي الذي سيحاول أن يبقي في صدارة الدوري حتي النهاية للحصول علي اللقب للعام الجاري.

تشكيلة ويست هام الرسمية ضد الريدز ضمن البريميرليج 2019 الدور الأول، وهي كلا من فابيانسكي ، أجبونا ، عيسى ديوب ، كريسويل ، فريدريكس ، ديكلان رايس ، مارك نوبل ، ميكيل أنتونيو ، سنودغراس ، تشيشاريتو ، فيليبي أندرسون.

تشكيلة ليفربول اليوم ضد نادي وست هام يونايتد في الدور الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز 2019، هي كلا من أليسون في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ميلنر وفان ديك وماتيب وروبيرتسون، وفي الوسط يتواجد فينالدوم وكيتا ولالانا، وفي الأمام يتواجد محمد صلاح وفيرمينو وماني.

مشاهدة مباراة محمد صلاح مع نادي ليفربول مساء اليوم امام فريق وستهام يونايتد في الدوري الانجليزي.

تنتظر الجماهير العاشقة للدوري الانجليزي لقاء مهم لفريق ليفربول مساء اليوم ، أمام وست هام ويحتاج فريق الليفر إلي ثلاث نقاط بعد أن أضاع الفرصة في مباراته السابقة.

نبدأ معكم متابعة مباراة ليفربول ضد وست هام ، بعد أن تم كتابة التشكيل الخاص بالفريقين من هنا (تشكيلة ليفربول ضد وست هام يونايتد “المتوقعة” بقيادة محمد صلاح) وتشهد التكشيل لفريق الريدز مشاركة النجم المصري محمد صلاح.

التعليقات