التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي توتنهام وليستر سيتي ضمن بطولة الدوري الإنجليزي 2019، في الأسبوع السادس والعشرون ، على أرضية ملعب “وايت هارت لين” على قنوات بي إن سبورت2 ، ومن المنتظر لقاء سيكون قوي جدا للمنافسة ع لي الصدارة بعد أن أصبح الفارق ليس كبير بين الأندية جميعاً وتعثر الفرق الكبيرة في الدوري بالأسابيع الماضية ، وهذا يجعل الدوري الانجليزي أقوي دوري بالعالم ، يتطلع توتنهام إلي انتصار مهم أمام نادي ليستر سيتي من أجل استعادة حظوظه في المنافسة من جديد علي اللقب، خصوصًا مع تعثر فريق الريدز ، وأيضًا دخول السيتي في المنافسة، وبات الفارق قليل بينه وبين المتصدرين.

تنطلق المواجهة بين فريقي توتنهام وليستر سيتي في تمام الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 15:30 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، متابعة مباراة توتنهام وليستر سيتي مباشر في لقاء اليوم الأحد 2 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة توتنهام وليستر سيتي

انتهي اللقاء بثلاثية مقابل هدف وحيد لصالح فريق توتنهام
هدف اول لفريق ليستر سيتي لجيمي فاردي بالدقيقة 76
توتنهام يسجل الهدف الثاني بقدم كريستيان إريكسن في الدقيقة 63 من زمن المباراة
الشوط الثاني.

منتصف اللقاء
الهدف الأول للاعب هدف دافينسون سانشيز بالدقيقة 33 من عمر اللقاء
الدقيقة 30 ولا يوجد اهداف محاولات من فريق توتنهام
مرور ربع ساعة من اللقاء وما زال التعادل السلبي دون أهداف
بداية الشوط الأول المثيرة بين توتنهام وليستر سيتي، ومازال التعادل السلبي يحضر في اللقاء.

تشكيلة ليستر سيتي اليوم ضد السبيرز في الدور الثاني من الدوري الإنجليزي 2019 : شمايكل ، بيريرا ، ايفانز ، ماغواير ، شيلويل ، ميندي ، تيليمانز ، ماديسون ، غراي ، بارنز ، رشيد غزال.

تشكيلة توتنهام اليوم ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2019 الدور الثاني : لوريس ، تيربير ، سانشيز ، فيرتونخين ، روز ، سكيب ، وينكس ، سيسوكو ، ايركسين ، سون ، يورينتي.

التعليقات