التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

مهمة الكلاسيكو الجديدة بين فريقي برشلونة وريال مدريد، والتي ستكون علي المحك خصوصا أن اللقاء سيكون من لقائين، الأول في أرض الفريق الكتالوني والثاني في ملعب الملكي، لتحديد المتأهل إلي نهائي كأس الملك، فمن سينجح في الفوز وتقديم الخطوة الأولي له في النهائي.

بشائر جديدة تطل في ذاكرة الفريق صاحب الأرض والجمهور، وذلك لأن اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، قد يعود إلي قائمة الفريق في اللقاء المنتظر، وذلك بعد أن تدرب في الميدان بشكل طيب، وتعافي من إصابة إلتواء الكاحل، ولكنه لن يكون متاحاً للعب 90 دقيقة في اللقاء، لأنه بعيد عن الملاعب منذ أكثر من 15 يوم.

اللقاء بين الفريقين سيكون غداً الأربعاء الموافق 6 / فبراير / 2019، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن كأس الملك الإسباني قبل النهائي 2019.

تنطلق مواجهة الفريق الكتالوني وريال مدريد فى تمام الساعة الحادية عشر مساء غد الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة، مباراة برشلونة وريال مدريد، فى إطار لقاء الذهاب لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2019.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد غداً

من المرتقب أن يتم نقل مباراة برشلونة وريال مدريد، فضائياً عبر قنوات بي إن سبورت 3، وذلك لأنها القناة المالكة لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون متاحاً للعرب مشاهدة اللقاء عن طريق هذه القناة المشفرة بطريقة الإشتراك المباشر لدي القناة أو عن طريق أقرب موزع للخدمة في المدينة التي تتواجد بها ويكون لديه حقوق توزيع، أو عن طريق موقع جول العرب.

بطاقة مباراة برشلونة وريال مدريد غداً

المباراةبرشلونة – ريال مدريد
الموعدالأربعاء 6 / فبراير / 2019
الساعة23:00 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةبي إن سبورت 3
الملعبالكامب نو

التعليقات