التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

النادي الأهلي المصري في مهمة جديدة في دوري الأبطال والبحث عن اللقب الغائب عنه منذ فترة، خصوصا أن الفريق تمكن في السنوات الأخيرة من الوصول إلي النهائي مرتين علي التوالي، ولكنه لم يظفر باللقب، ويقابل نادي سيمبا التنزاني من أجل تحقيق إنتصار هام، لحسم التأهل بشكل كبير، إلي الدور المقبل من البطولة.

توقيت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

توقيت إنطلاق المباراة بين الفريقين سيكون يوم السبت الموافق 2 فبراير 2019 ميلادياً، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل بي إن سبورت، مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، وذلك لأن هذه القنوات هي صاحبة الحقوق الحصرية للنقل الفضائي، وبالتالي، سيكون علي العرب مشاهدة هذه القناة، لمتابعة اللقاء.

بطاقة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني القادمة

المباراةالأهلي – سيمبا التنزانيالموعدالسبت 2 / فبراير / 2019
الساعة21:00 بتوقيت القاهرةالقناة الناقلةbein sport
الملعببرج العربالمناسبةج3 دور المجموعات دوري الأبطال

يذكر أن النادي الأهلي قد نجح في اللقاءات السابقة بتصدر المجموعة، بعد أن نجح بالفوز علي حساب نادي فيتا كلوب، في أولي اللقاءات، وأيضا تعادل خارج ملعبه بشكل صعب أمام نادي شبيبة الساورة، الجزائري، بهدف مقابل هدف، ليملك الفريق أربعة نقاط هامة، بينما يملك سيمبا ثلاث نقاط من فوزه الأول علي حساب نادي شبيبة الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة، بينما خسر في اللقاء الثاني ضد نادي فيتا كلوب بخماسية.

التعليقات