التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح الريال في حصد إنتصار هام وصعب في الدقائق الأخيرة علي حساب نادي بلد الوليد، وذلك بعد أن نجح في تسجيل هدفين في آخر عشر دقائق فقط من اللاعب فينسوس جونيور بعد تصويبة قوية، إرتطمت بالمدافع لتدخل مرمي الفريق، وسجل راموس الهدف الثاني من ركلة جزاء.

يتواجد نادي ريال مدريد اليوم في المركز التاسع، وذلك قبل مواجهة نادي بلد الوليد، وذل برصيد 14 نقطة فقط، للملكي، في أحد أسوء المواسم، والمراكز، وذلك بعد أن لعب عشر لقاءات فاز بأربعة منهم فقط وخسر في أربع مثلهم وتعادل في مواجهتين، وكان الفريق المدريدي عليه أن يواجه التعثرات الأخيرة بشكل كبير حيث خسر في ثلاث لقاءات علي التوالي، وكان قبلهم تعادل وخسارة، أي خمس لقاءات لم يستطع الفوز، ولم يجلب سوي نقطة وحيدة فقط.

من ناحية آخري يحتل نادي بلد الوليد المركز السادس برصيد 16 نقطة، وذلك بعد لقاءات جيدة للغاية قدمها الفريق، وذلك بعد الفوز في أربع لقاءات والتعادل في أربع آخري، والهزيمة كانت حاضرة في مبارتين فقط.

ملخص مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

سجل اللاعب سيرجيو راموس الهدف الثاني للملكي ريال مدريد، وذلك بعد ركلة جزاء محتسبة في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ونجح اللاعب في تسجيلها بنجاح في مرمي نادي بلد الوليد.

نجح الريال في تسجيل الهدف الأول في مرمي نادي بلد الوليد، وذلك في الدقيقة الثالثة والثمانين، بعد هدف أول في مرمي الفريق من لاعب المنافس كيكو أوليفاس هدف في مرماه.

إنتهي الشوط الأول من لقاء نادي الريال مدريد ونظيره بلد الوليد بالتعادل السلبي بدون أهداف وسط سيطرة من فريق الريال بشكل ملحظوظ ولكن دون خطورة حقيقية، ونجح فريق بلد الوليد في الخروج وفق ما يسعي إليه في هذا الشوط خصوصا أنه تمكن من حصد النقطة حتي الآن.

بات التعادل السلبي هو المسيطر علي اللقاء حتي الآن، وذلك بعد مرور نصف الشوط الأول، وذلك سلبياً بين الفريقين، فهل ينجح النادي المدريدي في التفوق في الفترة الأخيرة وإحراز أولي الأهداف، لأنه الأفضل في هذه المواجهة.

مرور 10 دقائق من هذه المواجهة القوية بين الريال ونظيره نادي بلد الوليد، ومازال التعادل السلبي حاضراً.

محاولة خطيرة من اللاعب كريم بنزيما تمر علي مرمي بلد الوليد بشكل خطير، وسط محاولات في الوقت الحالي من جانب الريال من أجل تسجيل أولي الأهداف المبكرة في المواجهة.

مرور خمس دقائق من الشوط الأول وذلك وسط ضغط من فريق بلد الوليد الذي يبحث عن أولي أهدافه في مرمي ريال مدريد، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن الريال يحاول ألا يندفع بشكل كبير وسط تمريرات كبيرة.

يتواجد في مقاعد الإحتياطي الخاصة بنادي بلد الوليد لمواجهة الريال اليوم كلا من بانكويلو وإيديل وخواكين وبورخا وأوسكار بلاند وفيردي ودوجي كوب وأنوار.

يتواجد علي مقاعد بدلاء نادي ريال مدريد اليوم لمواجهة بلد الوليد كلا من كيلور نافاس وفارفيردي ولوكاس فاسكيز وإيسكو وسيبايوس وفنيسوس جونيور وخافي سانشيز.

تشكيلة نادي بلد الوليد لمواجهة الريال اليوم هي كلا من ماسيب في حراسة المرمي، وأمامه كلا من مويانو وأوليفاس وكاليرو وناتشو، وفي خط الوسط كلا من أنطونيو وميتشيل وألكاراز وفيلا، وفي الهجوم كلا من سواريز وأونال.

تشكيلة ريال مدريد الرسمية اليوم ضد نادي فيكتوريا بلزن هي كلا من تيبور كورتوا في الحراسة، وأمامه كلا من ريغولين وراموس وناتشو وأودريوزولا في خط الدفاع، وفي المنتصف يتواجد كلا من كروس ومودريتش وكاسيميرو وإيسكو، وفي الهجوم يتواجد كلا من غاريث بيل وكريم بنزيما.

التعليقات