التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة المنتخب الأرجنتيني ونظيره المنتخب التشيلي اليوم في لقاء ناري، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من التصفيات اللاتينية المؤهلة إلي كأس العالم بقطر، لأن منتخب الأرجنتين يحاول الحصول علي ثلاث نقاط ثمينة في مشواره علي حساب منتخب تشيلي، ولكنها لن تقدم أو تأخر في حسم صعوده للمونديال، لأنه تأهل بالفعل، بينما سيكون التأثر في الترتيب.

يسعي منتخب الأرجنتين إلي تحقيق ثلاث نقاط ثمينة في مشواره من أجل الدخول للمنافسة علي المركز الأول المتواجد به المنتخب البرازيلي، وذلك في ظل الأداء القوي الذي تميز به التانجو في اللقاءات الأخيرة، فهل ينجح بالفوز علي حساب منتخب قوي وهو منتخب تشيلي من أجل إضافة ثلاث نقاط ثمينة في مشواره، أم سيكون هناك فشل كبير في تحقيق هذا الأمر.

المنتخب الأرجنتيني في المواجهة الأخيرة له نجح في الخروج من لقاء البرازيل بتعادل سلبي، وذلك بعد أن أمضي الفريقين اللقاء بطابع وكأن اللقاء ودياً، ولم يكن هناك هجمات خطيرة تذكر علي المرمين، وبالتالي إنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

من جانب آخر يحاول منتخب تشيلي أن ينافس علي بطاقة الصعود إلي كأس العالم أو علي الأقل الدخول إلي مركز الملحق المؤهل، فهل ينجح بتحقيق نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره خاصة بعد أن فشل في المواجهة الأخيرة له ضد منتخب الإكوادور ، وذلك بهدفين دون رد.

نتيجة مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم

المنتخب الأرجنتيني يفوز علي حساب منتخب تشيلي بهدفين مقابل هدف.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.