التخطي إلى المحتوى

بات جميع العراقيين في الوقت الحالي، يبحثون عن التردد الخاص بالقنوات الناقلة لمباراة العراق وكمبوديا الحاسمة، وذلك ضمن الجولة الثامنة من تصفيات آسيا المزدوجة والتي ستأهل إلي كأس آسيا وإلي بطولة كأس العالم بقطر، وبالتالي لن تكون هذه المواجهة سوي نارية وحاسمة من أجل الوصول إلي ثلاث نقاط هامة، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم تردد القنوات الناقله لها.

المنتخب العراقي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة، وذلك بعدد لقاءات أقل من المنتخب البحريني، ولذلك فإنه يحتاج إلي الفوز علي حساب المنتخب الكمبودي من أجل الوصول إلي العلامة الكاملة والوصول إلي المركز الأول من جديد، لأنه لم يلعب بالجولة الماضية.

ومن المتوقع أن يتم نقل لقاء العراق وكمبوديا اليوم، عبر قناة العراقية الرياضية وأيضا علي قناة البحرين الرياضية 2، وعلي قناة الشارقية، وذلك لما لها من أهمية كبيرة علي مسار التنافس في هذه المجموعة، لأن الإنتصار سيقوي من حظوظ أسود الرافدين من أجل تصدر المجموعة بشكل كبير والصعود علي رأس المجموعة.

وتعتبر قناة العراقية الرياضية من أفضل القنوات العراقية خاصة أنها تقوم بنقل العديد من الأحداث خاصة العراقية، وأيضا تنقل الدوري العراقي إلي جانب أهم اللقاءات الخاصة بالمنتخب العراقي الودية والرسمية، وبالتالي سيكون علي عشاق أسود الرافدين متابعة هذه القناة.

تردد قناة العراقية الرياضية

  • التردد: 12563 – النايل سات – أفقي – معدل الترميز: 27500 – تصحيح الخطأ : 5/6.
  • التردد: 11747 – عرب سات بدر – عمودي – معدل الترميز: 27500 – تصحيح الخطأ : 3/4.
  • 

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *