التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق الإتحاد ونظيره فريق مصر المقاصة اليوم في لقاء حسم الصدارة، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من كأس رابطة المحترفين المصرية 2022، لأن نادي الإتحاد يحاول حصد الثلاث نقاط علي حساب المنافس للإقتراب من الصدارة، بينما يحاول المقاصة أن يخرج بنتيجة إيجابية ثمينة هو الآخر من هذه المواجهة.

الإتحاد السكندري من جانبه يحاول أن يكون لديه إنتصار ثمين في مشواره علي حساب نادي مصر المقاصة، وذلك حتي ينافس لآخر رمق في هذه البطولة، وستكون فرصته ذهبية في حال تعثر فيوتشر اليوم، وسيكون هو بالمركز الأول في حال الإنتصار علي حساب الفريق الفيومي، وبالتالي لن يفرط بأي نقطة، وفي حال إنتصار فيوتشر اليوم، سيكون لدي الإتجاد فرصة المواجهة الحاسمة الأخيرة بينهم لحسم الصدارة.

الإتحاد السكندري في المواجهات الماضية نجح في جمع سبع نقاط، حيث تعادل في مواجهة وحيدة، وفاز في مواجهتين علي حساب نادي بيراميدز والشرقية للدخان، والتعادل الوحيد كان ضد نادي المصري البورسعيدي.

نادي مصر المقاصة بدأ هذه البطولة بشكل رائع للغاية بعد أن نجح في تحقيق إنتصار ثقيل علي حساب نادي المصري البورسعيدي، ثم تفوق علي حساب نادي الشرقية للدخان، ولكن في المواجهة الأخيرة خسر من نظيره نادي فيوتشر، وبالتالي عليه أن يعود للنتائج الإيجابية من جديد عبر بوابة الفريق السكندري الإتحاد، من أجل زيادة الفرصة نحو التأهل للدور المقبل.

نتيجة مباراة الإتحاد ومصر المقاصة اليوم

نادي الإتحاد السكندري يفشل في الفوز علي حساب المقاصة، ويتعادل معه سلبياً بدون أهداف.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.