التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق الزمالك ونظيره فريق إنبي اليوم في لقاء قوي، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولي من كأس رابطة المحترفين المصرية 2022، لأن الزمالك يحاول السيطرة علي ثلاث نقاط ثمينة في مشواره علي حساب نادي إنبي، بالمواجهة الأولي له في البطولة، بينما يحاول الفريق البترولي أن يكون لديه جدار دفاعي قوي من أجل منع الفرقة البيضاء من التسجيل.

يتمني عشاق الزمالك المصري أن يكون لدي الفريق هذه البطولة الأولي في تاريخه من أجل لقب سيرفع الروح المعنوية للفريق، ولكن بداية الفريق ستكون صعبة ضد نادي إنبي الذي سيكون منافس صعب للغاية، فهل ينجح الفريق الأبيض في تحقي العلامة الكاملة علي حسابه من أجل الظفر بثلاث نقاط ثمينة في مشواره، أم يسقط الفريق في فخ التعادل أو الهزيمة الأولي.

يغيب عن نادي الزمالك العديد من لاعبيه الدوليين المنضمين إلي منتخب بلادهم في بطولة كأس أمم أفريقيا، وبالتالي سيعاني بعض الشيء ، ولكن ليس كثيراً لأنه يملك قوام إحتياطي قادر علي المنافسة بشكل كبير، ويأمل في إثبات وجوده في المواجهات المختلفة.

نادي إنبي من جانبه يحاول الظفر بالعلامة الكاملة ولما لا من أجل إستغلال ظروف الخصم الذي يغيب عنه العديد من العناصر، وبالتالي يتواجد هو بالقائمة الكاملة من أجل تحقيق إنتصار أول في مسيرته علي حساب الخصم نادي الزمالك، فهل تنجح كتيبة حلمي طولان في هذا التحدي أم لا.

نتيجة مباراة الزمالك وإنبي اليوم

الزمالك يتعادل مع نادي إنبي، وذلك بدون أهداف في لقاء سلبي حتي ركلات الجزاء أضاعها الفريقين.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *