التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق ليفربول ونظيره فريق أرسنال اليوم في لقاء قمة، وذلك ضمن مباريات نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2021-2022 لقاء الذهاب، لأن الليفر يحاول الخروج من هذه المواجهة بنتيجة إيجابية ثمينة في مشواره علي حساب الخصم، بينما يأمل الأرسنال في تحقيق العلامة الكاملة من أجل تسهيل المهمة في الإياب.

يحاول نادي ليفربول أن يحقق نتيجة إيجابية ثمينة في مواجهته الأولي بالذهاب ضد نادي أرسنال في لقاء ضمن كأس الرابطة، ويأمل الفريق بتحقيق إنتصار كبير وقوي علي حساب الخصم، من أجل حسم الأمور بصورة كبيرة إلي الدور النهائي، فهل ينجح بالتفوق علي حساب الخصم القوي في الوقت الحالي، أم سيكون هناك صعوبة كبيرة في تحقيق هذا الأمر، خاصة في ظل غياب أبرز لاعبي الفريق عن المواجهة.

يغيب عن هذه المواجهة اللاعب محمد صلاح واللاعب ساديو ماني واللاعب نابي كيتا من طرف ليفربول ، واللاعب محمد النني لاعب نادي الأرسنال بسبب مشاركتهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

الأرسنال في هذه المواجهة يحاول تحقيق نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره علي حساب ليفربول في مواجهة لن تكون سهلة علي الفريق، ويأمل فيها بالتفوق من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره، فهل ينجح بالتفوق علي حساب الخصم، أم سيكون هناك نتيجة سلبية آخري بعد الخروج المفاجيء من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بعد الهزيمة من نادي نوتينجهام.

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم

ليفربول يفشل في التفوق علي حساب أرسنال في لقاء الذهاب بينهم في كأس الرابطة

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *