التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق بنفيكا ونظيره فريق دينامو كييف في مواجهة حاسمة، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 دور المجموعات، لأن بنفيكا يطمح في تحقيق الإنتصار وإنتظار خسارة الفريق الكتالوني أو تعادل مع البايرن، بينما يحاول دينامو كييف كتابة التاريخ وإعلان برشلونة متأهلاً.

بنفيكا في مواجهة لن تكون سهلة ضد نادي دينامو كييف من أجل التفوق علي حساب المنافس وتحقيق العلامة الكاملة، لأنه ليس هناك أي فرصة من أجل تحقيق التعادل أو الخسارة ضد الخصم، لأن في حال خسارة برشلونة ضد البايرن، والفريق البرتغالي لم ينتصر علي حساب دينامو كييف سيكون الصعود لصالح النادي الكتالوني أيضا.

الفريق البرتغالي بنفيكا لديه الفرصة الأكبر من أجل التأهل ، ولكن عليه أن يفوز علي حساب نادي دينامو كييف في مواجهة ستقام علي ملعبه وبين جماهيره في ملعب النور، وكان الفريق قد نجح في الخروج بالتعادل ضد برشلونة في اللقاء السابق.

دينامو كييف الأوكراني لديه فرصة كبيرة من أجل تحقيق إنتصار ثمين في مشواره من أجل صعود برشلونة، وهو شيء يريده كل مشجع للفريق الكتالوني أن يحدث، فهل ينجح في تحقيق الإنتصار علي حساب الخصم في هذه المواجهة الصعبة، أم سيكون هناك تعثر جديد.

نتيجة مباراة بنفيكا ودينامو كييف اليوم

بنفيكا يفوز علي حساب نادي دينامو كييف، وذلك بهدفين دون رد.

ملحوظة : إذا كنت علي الموبايل، فيرجي إختيار القناة التي تحمل إسم “جوال” لأنها الأفضل في النقل الخاص بالموبايل، وستكون أفضل بدون أي تقطيع، وفي في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *