التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق إشبيلية ونظيره فريق سالزبورج في مواجهة مثيرة، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 دور المجموعات، لأن الفريق الإسباني يطمح للتفوق خارج الديار من أجل التأهل، بينما يبحث صاحب الأرض والجمهور عن نقطة واحدة للتأهل.

إشبيلية في لقاء التأهل ضد نادي سالزبورج النمساوي، في مواجهة لن تقبل أي تعثر أو تعادل، لأن التعادل سيكون في مصلحة الخصم بصورة مباشرة، وبالتالي يحاول النادي الإسباني الخروج من هذه المواجهة بمكسب كبير علي حساب الخصم، حتي يتمكن من جمع الثلاث نقاط اللازمة له من أجل الوصول إلي المركز الثاني للتأهل، أو من الممكن أن يخطف الصدارة.

الفريق الإسباني في هذه المجموعة لم ينجح في تحقيق إنتصارات كبيرة، وبالتالي تأخر تأهله بصورة كبيرة، ولكن هل ينجح في حصد العلامة الكاملة ضد المنافس الليلة لينجح في الصعود، أم يستمر في سلسلة التعادلات التي تنهي مشواره، وكانت آخر مواجهة للفريق ضد نادي فولفسبورج ونجح بالإنتصار عليه.

ريد بول سالزبورج من جانب آخر يطمح في تحويل الخسائر الأخيرة إلي إنتصار ثمين في مشواره من أجل التأهل إلي الدور المقبل من هذه البطولة، فهل ينجح بالفوز علي حساب إشبيلية، وسيكون التعادل في مصلحة الفريق بصورة كبيرة أيضا، وبالتالي عليه أن يجعل أحد هذه الخيارات متاح أمامه من أجل الفوز ببطاقة التأهل، وسيعمل المدير الفني للفريق علي عدم الإندفاع ضد الخصم.

نتيجة مباراة إشبيلية وسالزبورج اليوم

إشبيلية يخسر من نادي سالزبورج، وذلك بهدف دون رد.

ملحوظة : إذا كنت علي الموبايل، فيرجي إختيار القناة التي تحمل إسم “جوال” لأنها الأفضل في النقل الخاص بالموبايل، وستكون أفضل بدون أي تقطيع، وفي في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *