التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق مانشستر يونايتد ونظيره فريق يونج بويز في مواجهة ثأرية، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 دور المجموعات، لأن اليونايتد يأمل في التفوق علي الخصم من أجل الرد علي الهزيمة التي تلقاها منه في لقاء الذهاب، بينما يأمل يونج بويز في تحقيق المفاجآة من جديد.

مانشستر يونايتد الذي نجح بشكل رسمي في حسم التأهل إلي الدور المقبل من هذه البطولة منذ الجولة الماضية، يطمح في تحقيق إنتصار بصبغة الثأر من الخصم السويسري، وذلك بعد أن كان الإنتصار الوحيد لدي المنافس هو علي حساب اليونايتد في أولي مواجهاتهم في دور المجموعات، وبالتالي يأمل الفريق الكبير بقيادة رالف في أولي مواجهاته الأوروبية، أن يقود اليونايتد لتحقيق إنتصار كبير علي حساب الخصم.

اليونايتد في الفترة الأخيرة محلياً وأوروبياً تحسن أداؤه بشكل كبير مع مايكل كاريك، وفي المواجهة الماضية التي قادها المدير الفني الجديد رالف، والتي كانت ضد نادي كريستال بالاس، والتي تمكن فيها من الإنتصار بهدف دون رد بصعوبة شديدة.

يونج بويز السويسري ليس لديه ما يخسره، وبالتالي يحاول في هذه المواجهة ضد اليونايتد أن ينتصر من جديد من أجل تحقيق ثلاث نقاط ستكون ثمينة في مشواره، حتي ينجح في الوصول إلي الدوري الأوروبي، ويحتل المركز الثالث في المجموعة، فهل ينجح بالتفوق علي حساب اليونايتد من جديد لا سيما أن الإنتصار الوحيد له في المجموعة كان علي حساب مان يونايتد.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز اليوم

مانشستر يونايتد يفشل في الإنتصار علي حساب يونج بويز، وذلك بعد التعادل بهدف مقابل هدف.

ملحوظة : إذا كنت علي الموبايل، فيرجي إختيار القناة التي تحمل إسم “جوال” لأنها الأفضل في النقل الخاص بالموبايل، وستكون أفضل بدون أي تقطيع، وفي في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *