التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق برشلونة ونظيره فريق بايرن ميونخ في مواجهة حاسمة، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 دور المجموعات، لأن برشلونة يبحث عن الإنتصار وحسب من أجل التأهل، بينما يطمح الفريق البافاري علي ملعبه بخروج بإنتصار كبير.

يخوض الفريق الكتالوني بقيادة المدير الفني الإسباني تشافي، لقاء من أجل التاريخ، وذلك عندما يواجه نظيره الفريق الألماني بايرن ميونخ في مواجهة مفتوحة علي كافة الإحتمالات، لن يحتاج منها الفريق الألماني أي شيء، لأنها لن تؤثر علي ترتيبه، بينما يحاول الفريق الكتالوني الخروج بالعلامة الكاملة، من أجل تحقيق التأهل الصعب في هذه المجموعة.

برشلونة يعيش أوضاعاً ليست جيدة هذا الموسم، وذلك علي المستوي المحلي والمستوي الأوروبي، حيث بدأ البطولة الأوروبية هذا الموسم بهزيمتين كبار علي التوالي، آثرت بشكل كبير علي مشوار المنافسة، وبالتالي يحاول تعديل الأوضاع في هذه المواجهة، بعد أن تعادل في المواجهة الماضية ضد بنفيكا، وكانت آخر مواجهات الفريق محلياً خسارته ضد نادي ريال بيتيس بهدف دون رد.

البايرن من جانبه كما أسلفنا لن يحتاج سوي لتحقيق العلامة الكاملة من أجل الخروج من هذا الدور ولديه ست إنتصارات علي التوالي، فهل ينجح في التفوق علي حساب برشلونة بنتيجة كبيرة كما فعلها من قبل أم لا، وسيغيب عن الفريق مجموعة كبيرة من اللاعبين المصابين، ولكن يطمح ليفاندوفيسكي في تعويض خسارته الكرة الذهبية في هذه المواجهة.

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

برشلونة يخسر من نادي بايرن ميونخ، وذلك بثلاثة أهداف دون رد.

ملحوظة : إذا كنت علي الموبايل، فيرجي إختيار القناة التي تحمل إسم “جوال” لأنها الأفضل في النقل الخاص بالموبايل، وستكون أفضل بدون أي تقطيع، وفي في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *