التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق يوفنتوس ونظيره فريق مالمو في مواجهة مهمة، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 دور المجموعات، لأن اليوفي يحاول السيطرة علي العلامة الكاملة لنسيان ماضيه بالهزيمة الصعبة ضد تشيلسي، بينما يحاول مالمو تحقيق نتيجة إيجابية.

يوفنتوس الإيطالي يبحث عن تحقيق العلامة الكاملة علي حساب نادي يوفنتوس، وذلك من أجل إنتظار سقوط الفريق الإنجليزي حتي ينجح في الوصول إلي الصدارة في هذه المجموعة، وثلاث نقاط ثمينة ستكون في مشوار الفريق الإيطالي، وذلك بعد أن فشل في المواجهة الماضية ضد اليوفنتوس، ويطمح المدير الفني للفريق التفوق علي حساب الخصم السويدي من أجل الخروج بثلاث نقاط جديدة.

اليوفنتوس فشل في المواجهة الماضية وهي الوحيدة التي خسر فيها، وذلك بعد أن فشل في التفوق علي حساب الخصم، وخسر بنتيجة كبيرة من تشيلسي الإنجليزي بأربعة أهداف دون رد، فهل ينجح الفريق بتعديل أوضاعه من جديد ، وذلك للوصول إلي العلامة الكاملة.

مالمو السويدي فشل في التفوق علي حساب أي خصم ، ولكنه نجح في حصد نقطة وحيدة في هذا المشوار السيئ له في هذه المجموعة، حيث تعادل في آخر لقاء له ضد نادي زينيت الروسي، فهل ينجح بتحقيق مفاجآة في هذه المواجهة ضد نادي يوفنتوس، أم يفشل في من جديد.

نتيجة مباراة يوفنتوس ومالمو اليوم

يوفنتوس ينجح في الفوز علي حساب نادي مالمو، وذلك بهدف دون رد.

ملحوظة : إذا كنت علي الموبايل، فيرجي إختيار القناة التي تحمل إسم “جوال” لأنها الأفضل في النقل الخاص بالموبايل، وستكون أفضل بدون أي تقطيع، وفي في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *