التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق تشيلسي ونظيره فريق زينيت في مواجهة هامة، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 دور المجموعات، لأن الفريق الإنجليزي يحاول العودة للإنتصارات بعد الخسارة من وست هام، بينما يحاول نادي زينيت تحقيق نتيجة إيجابية.

تشيلسي الإنجليزي في مواجهة أخيرة بدور المجموعات، ويحاول الإنتصار من أجل ثلاث نقاط ثمينة في مشواره، فهل ينجح الفريق بالتفوق علي حساب نادي زينيت، من أجل الوصول إلي العلامة الكاملة للصدارة المطلقة في هذه المجموعة، خاصة أن الفريق يقدم أداء قوي في الفترة الماضية، ويحاول الوصول إلي العلامة الكاملة للمرة الرابعة علي التوالي.

تشيلسي في المواجهة الأخيرة له في دوري الأبطال نجح بالتفوق علي حساب يوفنتوس الإيطالي، وذلك بأربعة أهداف دون رد، وبالتالي يملك معنويات كبيرة في مشواره، بينما في الدوري المحلي في آخر مواجهاته فشل ضد نادي وست هام يونايتد، وذلك بعد الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

زينيت الروسي يأمل في الخروج من هذه المواجهة بتحقيق نتيجة إيجابية مثيرة في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق، بينما يحاول الفريق أن يثمن وجوده في المركز الثالث حتي ينجح في الوصول إلي الدوري الأوروبي، وكان الفريق قد تعادل في المواجهة الأخيرة له ضد نادي مالمو.

نتيجة مباراة تشيلسي وزينيت اليوم

تشيلسي يتعادل مع نادي زينيت، وذلك بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، ويضيع الصدارة لصالح اليوفي.

ملحوظة : إذا كنت علي الموبايل، فيرجي إختيار القناة التي تحمل إسم “جوال” لأنها الأفضل في النقل الخاص بالموبايل، وستكون أفضل بدون أي تقطيع، وفي في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *