التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق بروسيا دورتموند ونظيره فريق بشكتاش في مواجهة سهلة، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 دور المجموعات، يحاول بروسيا تحقيق إنتصار هام في مسيرته علي حساب بشكتاش، بينما يأمل نادي بشكتاش في الخروج بنقطة علي أقل تقدير.

بروسيا دورتموند يحاول السيطرة علي ثلاث نقاط أخيرة من دور المجموعات في هذه المواجهة الصعبة التي ستكون علي ملعبه وبين جماهيره، حيث يأمل الفريق في إمتاع جماهيره في هذه المواجهة خاصة بعد أن فشل الفريق في التأهل للدور الثاني بعد الهزائم الأخيرة الأوروبية، وبالتالي يحاول العودة للإنتصارات من جديد عبر بوابة بشكتاش التركي في مواجهة هامة للفريق، خاصة بعد الخسارة في الكلاسيكو الألماني.

بروسيا دورتموند نجح في التأهل بشكل رسمي إلي الدوري الأوروبي، وذلك بعد أن إحتل المركز الثالث في المجموعة، وبالتالي يحاول الفريق أن يستعد للمواجهات الأوروبية المقبلة، في هذه المواجهة ضد نادي بشكتاش التركي ، ويطمح بالفوز عليه بنتيجة كبيرة.

بشكتاش التركي ليس لديه ما يخسره فقد خرج من البطولة بشكل رسمي، وذلك بعد أن فشل في جمع أي نقطة في المواجهات السابقة، حيث خسر الفريق في خمس مواجهات كاملة، ويمضي قدماً نحو تحقيق الهزيمة السادسة من الفريق الألماني، خاصة أن اللقاء علي ملعب الخصم.

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وبشكتاش ​اليوم

بروسيا دورتموند ينجح في الفوز علي حساب نادي بشكتاش، وذلك بخماسية نظيفة.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *