التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق أياكس ونظيره فريق سبورتنج لشبونة في مواجهة متكافئة، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 دور المجموعات، لأن الفريق الهولندي يحاول السيطرة علي ثلاث نقاط جديدة في مشواره، بينما يأمل لشبونة في خطف نقطة علي أقل تقدير.

أياكس الهولندي الذي نجح في تحقيق التأهل منذ جولات ماضية يأمل في المضي قدماً نحو تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات، حيث يطمح في تحقيق الإنتصار السادس علي التوالي علي حساب الخصم القوي البرتغال سبورتنج لشبونة، فهل ينجح بالتفوق علي حساب الخصم البرتغالي، أم سيكون هناك فرصة للمنافس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية مثيرة في مشواره.

أياكس نجح في الجولة الأخيرة الخروج منتصراً علي حساب نادي بشكتاش التركي، وذلك بعدما نجح في تحويل التأخر ضد الخصم إلي إنتصار ثمين من خلال اللاعب الكبير، سباستيان هيلير.

سبورتنج لشبونة من جانبه يحاول العثور علي نتيجة إيجابية في هذه المواجهة الأخيرة له في دور المجوعات، ويحاول الخروج بنتيجة إيجابية إستعداداً للدور الثاني من البطولة، والذي سوف يكون من لقاءات المغلوب، وبالتالي يحاول الفريق أن يستعد له بشكل قوي.

نتيجة مباراة أياكس وسبورتنج لشبونة اليوم

أياكس الهولندي يفوز علي حساب سبورتنج لشبونة، وذلك بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *