التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق أتلتيكو مدريد ونظيره فريق بورتو في مواجهة مثيرة، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 دور المجموعات، يطمح الفريق البرتغالي إلي خطف الثلاث نقاط من أجل التأهل بشكل رسمي، بينما يحاول الأتلتيكو تحقيق الإنتصار خارج الديار.

أتلتيكو مدريد في مواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق ضد المنافس البرتغالي القوي نادي بورتو، يحاول الفريق الإسباني السيطرة علي الثلاث نقاط في هذه المواجهة الصعبة خارج الديار، فهل ينجح بالتفوق علي حساب المنافس صاحب الأرض والجمهور من أجل الصراع علي خطف بطاقة الدور الثاني بشكل مثير، خاصة أن الفريق لديه الفرصة بشكل قوي إذا فاز علي حساب بورتو، ولكن يجب علي الميلان أن يخسر من ليفربول.

أتلتيكو مدريد يعيش فترة صعبة للغاية حيث خسر في الدوري المحلي في المواجهة الماضة من نادي ريال مايوركا، وذلك في الدقائق الأخيرة، بينما كانت آخر مواجهاته الأوروبية ضد نادي ميلان الإيطالي وخسر منه بهدف دون رد.

بورتو البرتغالي المنافس الأقرب للتأهل للدور الثاني بشكل منطقي، وذلك إذا نجح الريدز ليفربول في الفوز علي حساب نادي ميلان الإيطالي، فيكفي الفريق صاحب الأرض والجمهور بورتو التعادل فقط ضد الأتلتيكو من أجل الصعود.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو اليوم

أتلتيكو مدريد ينجح في التأهل، وذلك بعد الفوز عليح ساب نادي بورتو، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *