التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق ريال مدريد ونظيره فريق إنتر ميلان في مواجهة منتظرة، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 دور المجموعات، صراع المركز الأول يشتعل بين الريال والإنتر، حيث يأمل الملكي في الخروج بالتعادل علي أقل تقدير من أجل تأكيد الهيمنة، بينما يحاول الإنتر الخروج بالعلامة الكاملة من أجل الصدارة.

يطمح الملكي ريال مدريد في الإنتصار علي حساب المنافس الإيطالي القوي إنتر ميلان أو التعادل معه من أجل ضمان المركز الأول في هذه المجموعة الصعبة، فهل ينجح الفريق بالتفوق علي حساب الخصم ، متشجعاً بالنتائج الأخيرة في الدوري المحلي، والتي كانت فترة جيدة للغاية تمكن من خلالها توسيع الفارق مع أقرب منافسيه في البطولة المحلية.

الريال يتواجد في الترتيب الأول في هذه المجموعة بعد أن نجح في التفوق علي حساب المنافسين، ونجح بالتأهل الرسمي منذ الجولات الماضية، بعد أن بدأ هذه البطولة بشكل سيء بعد الخسارة من شريف المولدوفي علي ملعبه وبين جماهيره في سانتياجو بيرنابيو.

الإنتر الإيطالي من جانبه يحاول السيطرة علي ثلاث نقاط ثمينة في مشواره من ألج الوصول إلي المركز الأول علي حساب صاحب الأرض والجمهور، فهل يتمكن من الفوز علي حساب الخصم الإسباني القوي، أم سيكون هناك تعثر جديد للإنتر في مشواره الأوروبي، ولن يؤثر بشكل كبير التعادل أو الخسارة في مشوار الفريق خاصة أنه نجح بالصعود.

نتيجة مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان اليوم

ريال مدريد يتفوق علي حساب نادي إنتر ميلان، وذلك بهدفين دون رد.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *