التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق ليفربول ونظيره فريق ميلان في مواجهة مرتقبة، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 دور المجموعات، لأن الريدز يحاول السيطرة علي الثلاث نقاط بشكل كامل كما حققها بالمواجهات الماضية، بينما يحاول ميلان تحقيق إنتصار قد يقوده للدور الثاني.

ليفربول من أجل إستكمال المهمة الأوروبية القوية التي تمكن من خلالها من تحقيق العلامة الكاملة في كامل المنافسات الماضية، فهل ينجح بالمضي قدماً ضد نادي ميلان في آخر مواجهاته في دور المجموعات، فهل ينجح بالإنتصار علي حساب نادي ميلان، أم سيكون هناك تعثر أخير في مسيرته، خاصة أن الخصم لديه الفرصة حتي الآن من أجل التمكن من الصعود.

ليفربول نجح في حسم أمر الصعود بشكل كامل منذ جولات ماضية حيث حقق الفريق حتي الآن، خمس إنتصارات ماضية علي حساب المنافسين، ويأمل في تحقيق الإنتصار السادس علي التوالي ، ولكن عليه الحذر من الخصم خاصة أن اللقاء علي ملعب الأخير وبين جماهيره.

ميلان يحاول من جديد التشبث بالأمل بعد البداية السيئة للغاية، ولكن الإنتصارات الأخيرة نجحت في إعادة الأمور إلي نصابها، وبالتالي يحتاج الفريق إلي الإنتصار علي حساب ليفربول في هذه المواجهة الصعبة من أجل التمكن من الصعود ، ولكن هناك شروط قوية لتأهله، وهي أن يفوز، والشرط الثاني تعادل بورتو والأتلتيكو أو خسارة بورتو.

نتيجة مباراة ليفربول وميلان اليوم

ليفربول ينجح في الفوز علي حساب ميلان في عقر داره، وذلك بهدفين مقابل هدف مع تألق المصري محمد صلاح.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *