التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق ريال مدريد ونظيره فريق شريف المولدوفي في مواجهة ثأرية، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 دور المجموعات، لأن الملكي يحاول الثأر من الخصم عبر الفوز عليه بنتيجة كبيرة علي أرضه وبين جماهيره، ولكن الخصم المولدوفي سيتشجع كثيراً من أجل تحقيق مفاجآة جديدة.

الريال في مواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق خاصة أن الجميع يعتقد أنها سهلة كما إعتقدوا بمواجهة لقاء الذهاب التي تلقي فيها الفريق هزيمة نكراء من المنافس المولدوفي، وبالتالي يحاول الملكي بقيادة أنشيلوتي وكتيبته بالتفوق علي حساب الخصم من أجل تحقيق ثلاث نقاط جديدة في مشواره من أجل الصعود بشكل شبه رسمي، فهل ينجح بالتفوق علي حساب الخصم، أم سيكون هناك مفاجآة جديدة، وكان الفريق قد نجح بالإنتصار في اللقاء الأخير علي حساب نادي شاختار الأوكراني.

نادي شريف تيراسبول المولدوفي من جانبه يحاول التحصل علي نقطة واحدة من هذه المواجهة الصعبة عليه، لأنه يطمح بتحقيق نتيجة إيجابية ضد الملكي من جديد حتي يتمكن من المنافسة علي أحد بطاقات التأهل في هذه المجموعة وحتي يبقي الأمل مستمراً للمواجهة الأخيرة، فهل ينجح الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية ضد الخصم القوي أم يفشل في الصمود.

نادي ريال مدريد يحتل المركز الأول في المجموعة برصيد تسع نقاط كاملة من ثلاث إنتصارات وخسارة وحيدة، بينما يحتل نادي شريف المرتبة الثالثة من الترتيب برصيد ست نقاط فقط من إنتصارين وخسارتين.

نتيجة مباراة ريال مدريد وشريف تيراسبول اليوم

الملكي يتفوق علي حساب شيريف، وذلك بثلاثية نظيفة.

تقدم الملكي علي حساب نادي شيريف المولدوفي، وذلك بهدفين دون رد في الشوط الأول.

تشكيلة ريال مدريد لمواجهة نادي شريف المولدوفي هي كلا من : كورتوا – كارفاخال – ميليتاو – ألابا – ميندي – كاسيميرو – مودريتش – كروس – رودريجو – فينيسيوس جونيور – بنزيما.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *