التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق بروسيا دورتموند ونظيره فريق سبورتنج لشبونة في مواجهة مهمة، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 دور المجموعات، لأن الفريق الألماني يطمح من أجل تحقيق العلامة الكاملة علي حساب الخصم البرتغالي القوي، فهل ينجح في مراده من أجل الإقتراب من الصعود أم لا.

يحاول الفريق الألماني العريق بروسيا دورتموند تحقيق إنتصار مهم للغاية في مشواره من أجل قطع الطرق علي المنافس حتي يتمكن من التأهل بسلامة، فهل ينجح بالتفوق علي حساب الفريق البرتغالي الذي ينافسه بصورة كبيرة علي التأهل سبورتينج لشبونة، وبالتالي يطمح كافة عشاق الفريق الأصفر بالتفوق علي حساب المنافس وحصد العلامة الكاملة، وكان الفريق قد تعرض للخسارة في آخر مواجهتين ضد نادي أياكس أمسترادم، فهل ينجح بالعودة للنتائج الإيجابية من جديد.

نادي سبورتنج لشبونة يأمل هو الآخر في تحقيق نتيجة إيجابية في مشواره علي حساب الفريق الألماني من أجل التمكن من المنافسة علي الصعود لآخر مشوار، فهل ينجح بالخروج علي أقل شيء بالتعادل من أجل إستمرار المنافسة، لأن الخسارة ستعني بصورة كبيرة إنتهاء المنافسة علي البطاقة لصالح المنافس الألماني.

يتواجد نادي بروسيا دورتموند في المركز الثاني برصيد ست نقاط من إنتصارين تحققاً وخسارتين، بينما نادي سبورتينج لشبونة بنفس الرصيد في المركز الثالث بعد أن حقق نفس النتائج وهي خسارتين وإنتصارين.

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وسبورتنج لشبونة اليوم

سبورتنج لشبونة ينجح في الصعود علي حساب بروسيا دورتموند بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تنطلق هذه المواجهة القوية بعد أقل من نصف ساعة.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *