التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق ليفربول ونظيره فريق بورتو في مواجهة سهلة للريدز، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 دور المجموعات، لأن الريدز يحاول الحصول علي ثلاث نقاط جديدة في مشواره عبر بوابة بورتو البرتغالي، بينما يأمل الأخير في الصمود في وجه المنافس الشرس.

ليفربول يأمل في التفوق علي حساب نادي بورتو البرتغالي من جديد بعد أن نجح في التأهل من هذه المجموعة بجدارة كبيرة فهل ينجح بالتفوق عليه ويكرر الإنتصار خاصة أن الفريق الريدز يقدم نتائج قوية للغاية في مشواره ويحاول ان يستمر فيها في الفترة الأخيرة، وبالتالي عليه أن ينجح بالفوز علي حساب الخصم ، ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني الألماني كلوب بالعديد من اللاعبين الشباب، في التشكيلة الأساسية لهذه المواجهة.

يذكر أن نادي ليفربول قد نجح في الفوز علي حساب نادي بورتو البرتغالي في المواجهة الأولي بينهم في لقاء الذهاب، وذلك بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل الأهداف وقتها كلا من محمد صلاح هدفين وفيرمينو هدفين، واللاعب ساديو ماني هدف.

يتواجد نادي ليفربول في المركز الأول من الترتيب بالعلامة الكاملة من أربع لقاءات حيث فاز بهم جميعاً، بينما نادي بورتو يحتل المركز الثاني من الترتيب برصيد خمس نقاط كاملة من إنتصار وحيد وتعادلين.

مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو اليوم

ليفربول يتفوق علي حساب بورتو بهدفين دون رد، ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف رائع للغاية.

سيطر التعادل السلبي علي أحداث الشوط الأول، ونجح الريدز في تسجيل هدف وتم إلغاءه.

تشكيلة ليفربول لمواجهة نادي بورتو هي كلا من : أليسون، ويليامز، ماتيب، كوناتي، تسميكاس، مورتون، ألكانتارا، أوكسليد تشامبرلين، ماني، صلاح، مينامينو.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *