التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق أتلتيكو مدريد ونظيره فريق ميلان في مواجهة قوية، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 دور المجموعات، لأن الأتلتيكو يبحث عن تحقيق الثلاث نقاط من أجل الإقتراب من مرافقة الريدز للدور الثاني من البطولة، بينما يحاول ميلان تحقيق نتيجة إيجابية.

أتلتيكو مدريد يطمح من أجل تحقيق العلامة الكاملة في هذه المجموعة الصعبة من أجل المنافسة علي بطاقة التأهل الثانية منها، فهل ينجح بالتفوق مرة آخري علي حساب الميلان من أجل حصد العلامة الكاملة والإقتراب بصورة كبيرة من الصعود للدور الثاني برفقة ليفربول، أم يخسر نقاط ويعقد من أموره، وكان الفريق قد خسر في المواجهة الأخيرة ضد نادي ليفربول ذهاباً وإياباً في لقاء كان الفريق مطروداً منه أحد اللاعبين.

يحاول نادي ميلان الإيطالي العريق البحث عن أول إنتصار له في البطولة بعد أن فشل في المواجهات الماضية بشكل مؤسف لعشاقه بعد العودة للبطولة بعد فترة غياب طويلة، فهل ينجح الفريق بالتفوق علي حساب نادي أتلتيكو مدريد ويحصد العلامة الكاملة من هذه المواجهة ويعود للمنافسة بشكل كبير علي أحد البطاقات أم سيكون هناك تعقيد لموقفه ويخسر من جديد، وكان الفريق قد نجح في التعادل في المواجهة الأخيرة له ضد نادي بورتو.

يذكر أن نادي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث من الترتيب برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وخسارتين، بينما نادي ميلان في المركز الأخير بعد الخسارة في ثلاث لقاءات وتعادل وحيد ولديه نقطة واحدة فقط.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وميلان اليوم

ميلان ينجح في الفوز علي حساب نادي أتلتيكو مدريد، وذلك بهدف دون رد.

تشكيلة أتلتيكو مدريد لمواجهة نادي ميلان اليوم هي كلا من : أوبلاك، سافيتش، خيمينيز، هيرموسو، يورينتي، ليمار، كوكي، دي بول، كاراسكو، سواريز، جريزمان.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *