التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق مانشستر سيتي ونظيره فريق باريس سان جيرمان في مواجهة نارية، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 دور المجموعات، لأن جوارديولا ولاعبيه يطمحوا بالتفوق علي حساب الخصم من أجل رد الهزيمة التي تعرضوا لها في اللقاء الماضي، بينما سيحاول باريس بنجومه الكبار تحقيق نتيجة إيجابية لخطف الصدارة.

مانشستر سيتي يحاول التخلص من المنافس وتحقيق الفوز عليه مثلما فاز عليه الخصم في المواجهة الأولي، فهل ينجح السيتي في هذه المواجهة بتحقيق الإنتصار من أجل ثلاث نقاط ثمينة من أجل الصعود بشكل رسمي من هذه المجموعة علي الصدارة، وكان الفريق قد نجح في المواجهة الماضية بالفوز علي حساب نادي كلوب بروج ذهاباً وإياباً ، وبالتالي نجح في صدارة المجموعة مستغلاً تعثرات المنافس.

باريس سان جيرمان بقيادة ليونيل ميسي ومبابي ونيمار يأمل في تحقيق إنتصار والظهور بشخصية قوية في هذه المواجهة القوية ضد نادي مانشستر سيتي، من أجل إظهار قوته الحقيقية خاصة أن الفريق لديه العديد من اللاعبين الكبار في هذا الفريق والقادرين علي خلق بيئة قوية، ولكن لم ينسجموا بشكل كامل حتي الآن، ويحاول الفريق الفرنسي أن يخرج من هذه المواجهة بالإنتصار وليس بالتعادل فقط من أجل خطف صدارة المجموعة والصعود بشكل رسمي.

يتواجد نادي باريس سان جيرمان في المركز الثاني من الترتيب بثمان نقاط فقط من إنتصارين وتعادلين ، بينما يتواجد السيتي في المركز الأول من الترتيب بعد أن نجح في الفوز في ثلاث لقاءات ماضية ولكن خسر في لقاء وحيد ضد نادي باريس.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم

السيتي ينجح في الفوز علي حساب نادي باريس سان جيرمان، وذلك بهدفين مقابل هدف وينجح في الثأر.

إنتهي الشوط الأول من عمر اللقاء ومازال التعادل السلبي بدون أهداف.

تشكيلة باريس سان جيرمان لمواجهة مانشستر سيتي اليوم هي كلا من : كيلور نافاس، حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، نونو مينديز، باريديس، هيريرا، إدريسا جايي، مبابي، نيمار، ميسي.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.

مرور نصف ساعة وما زال التعادل السلبي بدون أهداف للفريقين ، مرور 30 دقيقة بدون أي خطورة حقيقة علي المرميين



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *