التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق إشبيلية ونظيره فريق فولفسبورج في مواجهة متكافئة، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 دور المجموعات، لأن الفريق الإسباني يحاول تحقيق نتيجة إيجابية من أجل المنافسة لآخر جولة، بينما سيأمل الفريق الألماني في الإنتصار أيضا من أجل خطف بطاقة التأهل.

يحاول الفريق الإسباني إشبيلية التفوق علي حساب الفريق الألماني فولفسبورج من أجل إحياء آماله في هذه المجموعة التي مازال يتصارع فيها الكل من أجل حصد البطاقة المؤهلة للدور الثاني، فهل ينجح الفريق الإسباني إشبيلية الذي يقدم أداء سيئ ولم يستطع الفوز بأي مواجهة حتي الآن في تحقيق العلامة الكاملة في هذه المواجهة علي حساب المنافس الألماني الصعب.

يذكر أن لقاء الذهاب في الجولة الثانية تعادل الفريقين في هذه المواجهة التي كانت في ألمانيا، وسجل هدف إشبيلية راكيتيتش بعد ركلة جزاء سجلها في الأوقات الأخيرة، بينما سجل هدف نادي فولفسبورج اللاعب ريناتو ستيفن.

يتواجد نادي إشبيلية في المركز الأخير من الترتيب برصيد ثلاث نقاط من أربع مواجهات حيث تعادل في ثلاثة وخسر لقاء وحيد، بينما نادي فولفسبورج في المركز الثالث بالترتيب برصيد خمس نقاط من إنتصار وحيد وتعادلين.

مشاهدة مباراة إشبيلية وفولفسبورج اليوم

إشبيلية ينتصر بهدفين دون رد علي حساب فولفسبورج.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *