التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق بايرن ميونخ ونظيره فريق دينامو كييف في مواجهة سهلة، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 دور المجموعات، لأن الفريق البافاري يطمح لتحقيق الإنتصار الخامس علي التوالي، بينما يطمح الفريق الأوكراني تحقيق نتيجة إيجابية.

بايرن ميونخ في مواجهة ستكون سهلة ضد نادي دينامو كييف ويحاول الإنتصار علي حساب الخصم من أجل تحقيق علامة كاملة في هذه المجموعة، يذكر أن الفريق البافاري قد نجح في التأهل بشكل رسمي من الجولة الماضية ولكنه يلعب في هذه المواجهة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية حتي يعود للإنتصارات من جديد بعد خسارته الأخيرة في البطولة المحلية من أمام أوجسبورج.

الجدير بالذكر أن فريق بايرن ميونخ نجح في الفوز علي حساب الفريق الأوكراني في المواجهة الأولي بالذهاب علي ملعبه في ألمانيا وبين جماهيره بخمسة أهداف دون رد، وسجل الأهداف كلا من ليفاندوفيسكي هدفين، وجنابري وساني وإيريك موتينج.

دينامو كييف يتواجد في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة وليس لديه أي فرصة من أجل تحقيق التأهل في هذه المجموعة وبالتالي عليه أن ينجح في تحقيق نتيجة إيجابية فقط، بينما يتواجد البايرن في المركز الأول برصيد 12 نقطة من أربع إنتصارات كاملة.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف اليوم

بايرن ميونخ يتغلب علي حساب نادي دينامو كييف، وذلك بهدفين مقابل هدف.

تشكيلة بايرن ميونخ لمواجهة نادي دينامو كييف هي كلا من : نوير، بافارد، نيانزو، هيرنانديز، ديفيز، جوريتسكا، توليسو، مولر، كومان، ساني وليفاندوفسكي.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *