التخطي إلى المحتوى

بعد أن إكتمل أطراف الدور الـ 16، أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن موعد قرعة دوري أبطال أوروبا دور 16 ثمن النهائي، وذلك بعد أن نجحت الفرق 16 في حسم التأهل بشكل رسمي، وأعلنت لجنة المسابقات بالويفا عن الموعد المحدد لإقامة قرعة.

ونسرد لكم أولا الفرق المتأهله إلي دور 16 من دوري أبطال أوروبا لهذا العام وهي كلا من : بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد من المجموعة الأولي، ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ من المجموعة الثانية، مانشستر سيتي وبورتو من المجموعة الثالثة، ليفربول وأتلانتا من المجموعة الرابعة.

تشيلسي وإشبيلية من المجموعة الخامسة، بينما تمكن بروسيا دورتموند ولاتسيو من حسم التأهل في المجموعة السادسة، يوفنتوس وبرشلونة من المجموعة السابعة، باريس سان جيرمان ولايبزيج من المجموعة الثامنة الأخيرة.

الفرق المتأهله إلي دور 16
الفرق المتأهله إلي دور 16

وسيتم إجراء القرعة يوم الإثنين المقبل من أجل إجراء القرعة في مدينة نيوم السويسرية مقر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، وسط حضور ممثلي الأندية ال16 وايضا أندية الإتحاد الأوروبي.

وسيكون تاريخ إقامة مباريات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا هو 16 و17 و23 و24 فبراير، بينما ستقام مباريات الإياب في 9 و10 و16 و17 مارس.

تصنيف الفرق المتأهله إلي دور ال16.

تصنيف الفرق
تصنيف الفرق



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *