التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي مانشستر سيتي ومارسيليا ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا دور المجموعات، والتي ستقام اليوم علي ملعب الاتحاد، السيتي بعد النجاح والظفر بالعلامة الكاملة والنجاح في الصعود يطمح في لقاءه اليوم من أجل الإستحواذ علي العلامة الكاملة من أجل الصدارة، فهل ينجح بالفوز علي حساب نادي مارسيليا الفرنسي، أم سيكون لدي المنافس فرصة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

تمكن المان سيتي علي المستوي الأوروبي في صدارة مجموعته برصيد 13 نقطة حصل عليهم من فوز في أربعة لقاءات وتعادل وحيد أمام بورتو في الجولة الماضية تعادل سلبي بدون أهداف ، ويأمل في مواجهته ضد نادي مارسيليا، بالخروج من المباراة بنتيجة إيجابية محققاً للفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل البقاء علي الصدارة والتأهل للدور المقبل متصدراً لدور المجموعات بشكل جيد ، فقد يتربع علي عرش المجموعة برصيد 16 نقطة.

علي الجانب الآخر نادي مارسيليا فقد الأمل في التأهل وسيودع البطولة في دور المجموعات الحالي ، حتي يتواجد في المركز الأخير من المجموعة برصيد ثلاث نقاط متعادلاً مع نادي أوليمبياكوس بنفس عدد النقاط لكنه يأتي أمامه بفارق الأهداف ، واليوم أمامه لقاء صعب ضد مانشستر سيتي علي أرضية إستاد الإتحاد.

تنطلق المواجهة بين فريقي مانشستر سيتي ومارسيليا في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 2 ويعلق علي اللقاء حسن العيدروس ..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومارسيليا مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 09 / ديسمبر / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومارسيليا

نتيجة اللقاء القوي بين فريقي مانشستر سيتي ومارسيليا، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

  • السيتي يحقق إنتصار علي حساب الفريق الفرنسي بثلاثية نظيفة.
  • تشكيلة مانشستر سيتي لمواجهة نادي مارسيليا في جولة الختام ضمن مجموعات دوري أبطال أوروبا هي كلا من : ستيفين في حراسة المرمي، وأمامه كلا من : أكي ولابورتي وجارسيا ووالكر في الدفاع، ويتواجد في منتصف الملعب كلا من : فيرناندينهو وفودين وجاندوجان، وفي الهجوم كلا من : رياض محرز وتوريس وبيرناردو سيلفا.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *