التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي إنتر ميلان وشاختار ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا دور المجموعات، والتي ستقام اليوم علي ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا )، الإنتر في مواجهة للتاريخ من أجل التأهل إلي الدور الثاني من هذه المجموعة، وذلك بعد غياب طويل عن البطولة، يطمح الفريق في التفوق علي حساب فريق شاختار الأوكراني، وتحقيق العلامة الكاملة، وهو نفس ما يرده الفريق الأوكراني من أجل الصعود.

تبدء اليوم ماوجهة علي أرضية سان سيرو “جوزيبي مياتزا” ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا ، نادي إنتر ميلان ليس أمامه اليوم إلا الفوز لضمان التأهل والبقاء في البطولة والنسخة الحالية من التشامبيونزليج ، حيث يقدم أداء ومستوي لا يليق به هذه النسخة فقد تراجع بشكل كبير للمركز الأخير من المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط فقط ، ويأتي خلف نادي شاختار دونيتسك صاحب المركز الثالث والخصم اليوم بفارق نقطتين ، مباراة مهمة للفريقين ويبحث كلاً منهما عن الثلاث نقاط فقط في هذه المباراة.

نادي شاختار دونيتسك يدخل هذه المباراة بكل قوة وتركيز ويبحث عن الثلاث نقاط تحت شعار لا محال من الهزيمة ليضمن تواجده علي قمة المجموعة والتأهل للدور المقبل ، وفي حالة سقوطه في فخ الهزيمة سيتراجع للمركز الأخير وسيودع البطولة من دور المجموعات الذي يُجري حالياً.

تنطلق المواجهة بين فريقي إنتر ميلان وشاختار في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 4 ويعلق علي اللقاء يوسف سيف..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة إنتر ميلان وشاختار مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 09 / ديسمبر / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة إنتر ميلان وشاختار

نتيجة اللقاء القوي بين فريقي إنتر ميلان وشاختار، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

  • الإنتر يودع البطولة ويخرج منها، وذلك بعد أن تعادل سلبياً ضد الفريق الأوكراني شاختار.
  • ينطلق الشوط الأول من هذه المواجهة بعد أقل من نصف ساعة من الآن.

    الإنتر في مواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق أمام نادي شاختار الأوكراني من أجل الفوز وتحقيق الصعب وليس المستحيل ، من أجل التأهل إلي الدور الثاني والمنافسة علي هذه البطاقة، لأن البطاقة الآخري ستكون في ملعب الريال ومونشنغلادباخ.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *