التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا دور المجموعات، والتي ستقام اليوم علي ملعب الفريدو دي ستيفانو، الفريق الملكي ريال مدريد في مهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة وذلك ضد الفريق الألماني مونشنغلادباخ، والصعب فيها أن الفائز سيصعد إلي الدور الثاني بسلام، بينما الخاسر سيودع البطولة، أو سيدخل في لعبة الحسابات إذا نجح الإنتر أو شاختار بتحقيق الإنتصار.

المجموعة قد تبدو صعبة وتعثرت الأمور علي الجميع في المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا ، حيث يأتي كلاً من البوروسيون علي الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني متعادلاً مع نادي شاختار دونيتسك صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أيضاً ونقطتين عن نادي بوروسيا ، والجميع يبحث فقط عن الفوز في المباراة المقبلة ليضمن تأهله للدور المقبل والبقاء في البطولة هذا الموسم ، وقد تلقي النادي الألماني بوروسيا مونشنجلادباخ هزيمة علي أرضه في الجولة الماضية أمام نادي إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

في المقابل الملكي يستغل عامل الملعب في تحقيق تلك الفوز الثمين الذي سيجعله في البطولة هذه النسخة من التشامبيونزليج ، ويبحث عن الفوز فقط والثلاث نقاط ليرفع رصيده إلي 10 نقاط ، حتي سقط في فخ الهزيمة اللقاء الماضي أمام نادي شاختار دونيتسك الذي فاجئ الجميع بالنتيجة في الدقائق الأخيرة من عُمر الشوط الثاني ، ويطمح اليوم لتحقيق الإنتصار بشكل كبير ليعوض الهزيمة الأخيرة له.

تنطلق المواجهة بين فريقي ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 1 ويعلق علي اللقاء عصام الشوالي..

تكبد ريال مدريد هزيمة على يد شاختار دونيتسك في الجولة الأخيرة بهدفين دون رد ، ليكون ثاني سقوط للفريق الأوكراني ذهابًا وإيابًا في دور المجموعات ، وبهذه النتائج يتجمد رصيد ريال مدريد على عند النقطة السابعة بنفس رصيد شاختار صاحب المركز الثالث.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 09 / ديسمبر / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ

نتيجة اللقاء القوي بين فريقي ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

  • نجح الريال في أقوي مواجهاته هذا الموسم في الفوز علي حساب نادي بوروسيا مونشنغلادباخ بهدفين دون رد.
  • الفريق الإسباني ريال مدريد يطمح في الفوز علي حساب النادي الألماني بوروسيا مونشنغلادباخ من أجل الوصول إلي بطاقة التأهل التي تتأرجح بين الجميع في هذه المجموعة، ولدي كافة الفرق الأربعة في هذه المجموعة نفس الفرص في التأهل، ولكن يبقي الفائز فقط هو من سينجح في العبور.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *