التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي بايرن ميونخ ولوكوموتيف موسكو ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا دور المجموعات، والتي ستقام اليوم علي ملعب أليانز أرينا، بايرن ميونخ في لقاء تحصيل حاصل ضد نادي لوكوموتيف موسكو الروسي الذي يتواجد في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط، ويأمل في هذا اللقاء الفريق البافاري أن يجرب بعض لاعبيه الشباب واللاعبين الإحتياطيين، وذلك من أجل إراحة الأساسيين، وسيكون المكسب هو الشيء الذي يطمح به الفريق أيضا.

نلتقي اليوم لقاء قوي وناري بين فريقي بايرن ميونخ ونظيره نادي لوكوموتيف موسكو في إطار الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا ، تمكن البافاري من صدارة مجموعته برصيد 13 نقطة محافظاً علي مرماه من الهزيمة حتي الآن ، ويدخل بكل قوة وحزم لحملة الدفاع عن لقبه مرة أخري هذه النسخة ليكون صاحب اللقب ، وإستطاع تحقيق الفوز في خمسة مباريات متتالية وتلقي تعادل وحيد حتي الان في المباراة الماضية أمام اتلتيكو مدريد بهدف مقابل هدف ، واليوم يطمح في الخروج من هذه المباراة محققاً نتيجة إيجابية مستغل عامل الملعب.

علي الجهة الأخري نادي لوكوموتيف موسكو يأتي في المركز الأخير من المجموعة برصيد ثلاث نقاط فقط ، ومباراة اليوم بالنسبة له فهي تحصيل حاصل ، حيث فقد التأهل للدور المقبل في النسخة الحالية من التشامبيونزليج بتواجده في المركز الأخير له ، وفي الجولة الماضية تلقي هزيمة أمام ريد بول بثلاثة أهداف مقابل هدف ، واليوم يستعد لماوجهة البايرن علي ملعبه بأرضية أليانز أرينا.

تنطلق المواجهة بين فريقي بايرن ميونخ ولوكوموتيف موسكو في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 5 ويعلق علي اللقاء خليل البلوشي ..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة بايرن ميونخ ولوكوموتيف موسكو مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 09 / ديسمبر / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ولوكوموتيف موسكو

نتيجة اللقاء القوي بين فريقي بايرن ميونخ ولوكوموتيف موسكو، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

  • نجح البايرن في الفوز علي حساب المنافس الروسي بهدفين دون رد.
  • تشكيلة بايرن ميونخ الرسمية للقاء لوكوموتيف موسكو بعد قليل في دوري أبطال أوروبا الجولة الأخيرة هي كلا من : نوير في حراسة المرمي، وأمامه كلا من : دافيز وسولي وبواتينج وسار في الدفاع، ويتواجد في المنتصف كلا من : جوريتزكا ومارك روكا ومولر، وفي الهجوم كلا من : ساني ودوجلاس كوستا وشوبو موتينج.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *