التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي أياكس وأتلانتا ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا دور المجموعات، والتي ستقام اليوم علي ملعب ريد بول ارينا، يطمح الفريق الهولندي أياكس في الفوز علي حساب نادي أتلانتا الإيطالي في موقعة من نار من أجل الصعود إلي الدور الثاني، خاصة أن كلاهما لديه الأمل الأخير من أجل التأهل وحصد البطاقة الثانية بعد صعود ليفربول من هذه المجموعة.

اللقاء السابق بينهم في إيطاليا قد إنتهي إيجابياً وكان مثير للغاية، وقد إنتهي بهدفين لكل فريق، لذا الجميع يترقب هذه الموقعة القوية.

أياكس أمستردام الهولندي يطمح في الفوز علي حساب الفريق الإيطالي ، حيث يتواجد بطل هولندا في المركز الثالث، ويطمح في الوصول إلي المركز الثاني من أجل التأهل مع فريق ليفربول من هذه المجموعة الصعبة، وكانت آخر مواجهاته ضد نادي الريدز وخسر منه.

أتلانتا الإيطالي تعادل في اللقاء الأخير له ضد الفريق الدنماركي ميتلاند، وكان الفريق يسعي للإنتصار وقتها من أجل حسم الصعود بشكل أسرع، بينما في الوقت الحالي، ستكون المهمة صعبة أمام الفريق الهولندي، ويطمح الفريق في الخروج بتعادل أمام أياكس.

تنطلق المواجهة بين فريقي أياكس وأتلانتا في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 1 ويعلق علي اللقاء حفيظ دراجي ..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة أياكس وأتلانتا مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 09 / ديسمبر / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة أياكس وأتلانتا

نتيجة اللقاء القوي بين فريقي أياكس وأتلانتا، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

  • نجح الفريق الإيطالي أتلانتا في الفوز بهدف دون رد، ونجح في الصعود رفقة نادي ليفربول من هذه المجموعة.
  • ويحتل أياكس أمستردام المركز الثالث في المجموعة برصيد 7 نقاط ، وفي خمس مباريات فاز مرتين وتعادل مباراة واحدة وخسر مرتين آخرهما كان ضد ليفربول بهدف تحت الصفر في الجولة الخامسة.

    يسعى النادي الهولندي إلى يعالج مركزه لأن الخسارة تعني مغادرة دور المجموعات ، لذلك من الضروري الفوز على أتلانتا ليحتفظ بمكانه في الدور التالي.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *