التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي ليفربول وميتلاند ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا دور المجموعات، والتي ستقام اليوم علي ملعب م أم سي أيتش، يطمح الريدز في تحقيق العلامة الكاملة من هذه المواجهة لينجح في ختام جيد لدور المجموعات حتي يحظي بالنهاية السعيدة وهي الصدارة لهذه المجموعة الصعبة التي يتواجد بها، وذلك بعد أن ضمن الفريق التأهل بشكل رسمي كما ضمن الصدارة أيضا، لذا ستكون هذه المواجهة تحصيل حاصل.

حسم الريدز بطاقة التأهل للدور المقبل بشكل رسمي إلي دور الـ 16 مبكراً بعد تواصل الإستمرار في تحقيق أربعة إنتصارات متتالية ، ويطمح اليوم أن يحقق نتيجة إيجابية ليخرج من دور المجموعات بأقل ضرر فهو تلقي هزيمة واحدة فقط أمام أتالانتا بنتيجة هدفين نظيفين دون رد ، حتي يأتي متربعاً علي عرش مجموعته برصيد 13 نقطة ، مباراة اليوم مهمة له وسيخوضها خارج الديار بأرضية م أم سي أيتش علي ملعب الخصم.

نادي ميتييلاند فقد الأمل في التأهل للدور المقبل بعد تواجده في المركز الأخير من المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط ، ولكن سيبذل أقصي جهده اليوم في الخروج من هذه المباراة بنتيجة إيجابية ليودع البطولة بشكل مشرف ، حيث تلقي تعادل وأربعة هزائم متتالية ، ولكنه يعلم جيداً أن الخصم اليوم ليس سهل وفريق كبير بحجم نادي ليفربول.

تنطلق المواجهة بين فريقي ليفربول وميتلاند في تمام الساعة 20:55 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:55 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 2 ويعلق علي اللقاء سوار الذهب ..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة ليفربول وميتلاند مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 09 / ديسمبر / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة ليفربول وميتلاند

نتيجة اللقاء القوي بين فريقي ليفربول وميتلاند، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

  • خرج اللقاء بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.
  • تشكيلة ليفربول لمواجهة نادي ميتلاند الدرنماركي في الجولة الأخيرة هي كلا من : كويمين كيليهر في حراسة المرمي، وأمامه في الدفاع كلا من : ألكسندر أرنولد وفابينهو وريس ويليامز وكونستانتينوس تسيميكاس، وفي الوسط يتواجد كلا من : كلاركسون ونابي كيتا ومينا مينو، وفي الهجوم يتواجد كلا من : محمد صلاح وأوريجي وجوتا.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *