التخطي إلى المحتوى

مباراة اليوم صعبة وقوية بين فريقي بوروسيا دورتموند ونظيره نادي لاتسيو في إطار الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا ، يتربع البوروسيون علي عرش المجموعة متصدراً برصيد 9 نقاط ، ويأتي أمام نادي لاتسيو الخصم والمنافس اليوم بفارق نقطة واحدة فقط ، وسيكون هذا اللقاء عبارة عن نتيجة واحدة فقط هي الفوز لأحد من الفريقين ، الذي سيستغل نقطة ضعف الآخر ويحصل علي الثلاث نقاط علي حسابه ، مباراة ستجعل الفائز متصدراً لدور المجموعات بشكل جيد قبل إنتهائه والتخطي للأدوار المقبلة.

نادي لاتسيو يأتي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط وتمكن من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في الجولة الماضية علي حساب نادي زينيت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، ويأمل اليوم أن يخرج من هذا اللقاء أيضاً بنتيجة إيجابية جيدة ليرفع رصيده إلي 11 نقطة ويتصدر مجموعته بشكل جيد.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا , في تمام الساعه العاشرة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب سيغنال ايدونا بارك، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 5”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد بوروسيا دورتموند ولاتسيو في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا والتي ستكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة , والحادية عشر مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ولاتسيو

والان تعرف علي موعد مباراة بوروسيا دورتموند ولاتسيو :

المباراة بوروسيا دورتموند x لاتسيو
البطولة دوري أبطال أوروبا
الموعد والتوقيت 2/12/2020 – الساعة 22:00 توقيت القاهرة
الملعب ملعب سيغنال ايدونا بارك
قنوات العرض beIN Sports HD 5



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *