التخطي إلى المحتوى

يتواجه فريقي أتلانتا وأياكس اليوم، ضمن أحد مواجهات دوري أبطال أوروبا الممتاز 2021، يطمح الفريق الإيطالي ونظيره الهولندي في تقديم وجبة كروية دسمة في واحدة من اللقاءات العديدة التي ستنطلق في نفس التوقيت ولكن هذه المواجهة ستكون تحت المراقبة بكل تأكيد لأن المنافسين فيها أقرباء من المستوي الفني والتكتيكي بكل تأكيد فمن سينجح في التفوق في هذه المواجهة، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة أتلانتا وأياكس اليوم.

نتيجة مباراة أتلانتا وأياكس.

  • نتيجة اللقاء : 2-2.
  • مناسبة اللقاء : دوري أبطال أوروبا.
  • التوقيت : 10:00 بتوقيت القاهرة.
  • القناة : بي إن سبورت 2.
  • المعلق : يوسف سيف.
  • جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم نتيجة مباراة أتلانتا وأياكس عبر جول العرب في لقاء اليوم الثلاثاء 27 / 10 / 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة الحادية عشر 11:00 بتوقيت مكة المكرمة ، العاشرة 10:00 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 2 بتعليق يوسف سيف عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

    تشكيلة أياكس أمستردام الرسمية في مواجهة نادي أتالانتا بعد قليل في دوري أبطال أوروبا هي كلا من :أونانا ومازروي وبليند وشورس وتاجليافيكو، وكلاسين وتاديتش وجرافينبيرش وأنتوني وتراوري وناريس.

    نادي أياكس فشل في لقاءه الماضي وذلك بعد الهزيمة التي تعرض لها من نظيره نادي ليفربول الإنجليزي بهدف دون رد علي ملعبه في هولندا، فهل ينجح في تعويض هذه الخسارة التي تعرض لها وضياع علي الأقل نقطة واحدة، أم لا.

    الفريق الإيطالي يتواجد بالعلامة الكاملة، وذلك بعد فوز علي حساب نادي ميتلاند الدنماركي بأربعة أهداف دون رد في لقاء كان من جانب واحد.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *