التخطي إلى المحتوى

نتائج غير متوقعة للجميع ومنافسات قوية في دور المجموعات بين الفرق في دوري أبطال أوروبا ، حتي تلقي نادي تشيلسي تعادل مخيب في اللقاء الماضي علي ملعبه أمام نادي إشبيلية بدون أهداف ، واليوم يستعد لمواجهة فريق كراسنودار ضمن فعاليات الجولة الثانية من التشامبيونزليج ، هذا التعادل جعله يتواجد في المركز الثالث ، ويحاول اليوم أن يخطف اللقاء ويحقق الفوز ليكون أول ثلاث نقاطه له.

علي الجانب الآخر نادي كراسنودار تلقي تعادل آخر أمام رين بهدف مقابل هدف ، ولكنه قدم أداء مميز ومستوي أكثر من رائع ، ولكنه يعلم جيداً أن الخصم اليوم قوي وعنيد ويحارب علي الفوز دائماً ، ولكنه سيبذل أقصي جهده للخروج بثلاث نقاط من هذا اللقاء ، مستغل عامل الأرض في تحقيق تلك الفوز.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا , في تمام الساعه الثامنة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب كوبان ستاديوم، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 2”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد تشيلسي وكراسنودار في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا والتي ستكون في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة , والتاسعة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة تشيلسي وكراسنودار

والان تعرف علي موعد مباراة تشيلسي وكراسنودار :

المباراة تشيلسي x كراسنودار
البطولة دوري أبطال أوروبا
الموعد والتوقيت 28/10/2020 – الساعة 19:55 توقيت القاهرة
الملعب ملعب كوبان ستاديوم
قنوات العرض beIN Sports HD 2



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *