التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

أسدل الستار اليوم علي بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الحالي في نسخة إستثنائية، لأول مرة يقام فيها الدور الربع النهائي والنصف النهائي من مواجهة واحدة فقط بسبب ظروف إنتشار فيروس كرونا، وقد نجح فريق بايرن ميونخ في إحراز لقب البطولة علي حساب الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، بعد الفوز بهدف دون رد برأسية اللاعب كومان في الشوط الثاني من المواجهة النهائية.

سجل الفرنسي كينجسلي كومان، لاعب بايرن ميونخ المؤثر، هدفًا تاريخي للفريق الألماني في شباك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأحد، في العاصمة البرتغالية لشبونة، بنهائي دوري أبطال أوروبا، ويحمل الهدف الرقم 500 للفريق علي مدار مشاركاته في البطولة.

الفريق البافاري نجح في الشوط الثاني في إحراز الهدف والتقفيل جيداً والدفاع عليه بشكل جيد من أجل إخراج المواجهة إلي بر الأمان، خصوصا مع الصعوبات التي واجهت الفريق اليوم ضد الثلاثي المرعب للفريق الفرنسي، ولكن الدفاعات تفوقت علي ذلك، مع إصابة اللاعب جيروم بواتينج.

وقد إنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، شوط من أفضل الأشواط ولكنه لم تنقصه سوي الأهداف فقط، باريس سان جيرمان قدم لقاء هجومي رائع ومميز للغاية في بعض الأوقات وبادله الفريق الألماني بايرن ميونخ هذه الهجمات، وسط ضياع العديد من الفرص.

اللقب هذا يعطي لبايرن ميونخ البطولة مرة جديدة، ليتوج بها للمرة السادسة في تاريخه، بينما لم ينجح الفريق الفرنسي في الفوز بها بأي مرة.

التعليقات