التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يترقب فريقي بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان إنطلاقة المواجهة النارية التي ستكون فيما بينهم اليوم، في نهائي دوري أبطال أوروبا للنسخة الإستثنائية هذا العام، من سينجح في الحصول علي اللقب القاري الأهم في أوروبا، وذلك بعد أن نجح الفريقين في تقديم أداء قوي طوال البطولة والوصول إلي النهائي، الفريق البافاري يتمني الحصول علي البطولة ويضيفها إلي رصيده في البطولات الأوروبية الغائبة عنه منذ زمن، بينما يطمح الفريق الفرنسي إلي تحقيق أول بطولة أوروبية في تاريخه فهل ينجح في الفوز علي البايرن أم لا، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

  • طرفي اللقاء : بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.
  • مناسبة اللقاء : نهائي دوري أبطال أوروبا.
  • التوقيت : 10:00 بتوقيت السعودية.
  • القناة : بي إن سبورت 1.
  • المعلق : حفيظ دراجي.

جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم البث المباشر رابط مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان عبر جول العرب في لقاء اليوم الأحد 23 من شهر أغسطس 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة العاشرة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والتاسعة 9:00 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي.

البايرن وباريس في مواجهة ذات طابع خاص، فكلاهما يأمل في إحراز البطولة، والإنتصار بأي فارق من الأهداف من أجل الظفر بهذه البطولة الهامة، فهل ينجح البافاري أم سيكون لباريس الفرصة من أجل كتابة تاريخ جديد في كرة القدم.

بايرن ميونخ نجح في الوصول إلي النهائي بعد أداء تاريخي هذا العام، وكانت خطوته الماضية ضد نادي ليون الفرنسي في الدور النصف النهائي، بعد النجاح بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون رد سجلهم كلا من جنابري هدفين وروبرت ليفاندوفيسكي هدف.

ينطلق النهائي المرتقب بعد أقل من ساعة من الآن علي ملعب النور في العاصمة البرتغالية، ونحن علي أهبة الإستعداد من أجل هذا اللقاء الهام للغاية..

تشكيلة بايرن ميونخ:

يغيب بايرن ميونيخ عن خدمات جيروم بواتينج في مباراة اليوم ضد باريس بسبب الإصابة ولن يغيب البافاري عن أي لاعب آخر ، لذلك يمتلك المدرب هانز ديتر فليك كل الخيارات التي يمكن أن تعتمد على الأسماء أدناه للمنافسة في المباراة النهائية. .

مانويل نوير
ألفونسو ديفيس – دافيد ألابا – نيكلاس زوله – جوشوا كيميش
ليون جوريتسكا – تياجو ألكانتارا
سيرج جنابري – توماس مولر – إيفان بيريشيتش
روبرت ليفاندوفسكي

تشكيلة باريس سان جيرمان:

أما بالنسبة لباريس سان جيرمان ، فسيغيب إدريسا جاي وكورزوا ونافاس ، كل ذلك بسبب الإصابة ، ومن المقرر أن يعتمد توخيل على الفريق القادم.

سيرخيو ريكو
خوان بيرنات – بريسنيل كيمبيمبي – تياجو سيلفا – تيلو كيهرير
أندير هيريرا – ماركينيوس – ماركو فيراتي
كيليان مبابي – نيمار – أنخيل دي ماريا

باريس سان جيرمان هو الآخر نجح في إخراج منافس ألماني وهو نادي لايبزيج الألماني، وذلك بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون رد، وسجل هذه الأهداف كلا من ماركينيوس ودي ماريا واللاعب بيرنات.

التعليقات