التخطي إلى المحتوى

كتب- فادي جمال :

نجح البافاري في إسقاط ليون بثلاثية نظيفة دون رد في اللقاء الماضي من نصف النهائي من الشامبيونزليج ، علي الرغم من هزيمته إلا أنه فاجئ الجميع ومتابعي المباراة بأداء أكثر من رائع ومميز ولكنه الحظ لم يحالفه ، وفي لقاء ربع النهائي فاز بايرن ميونيخ علي برشلونة بنتيجة ثقيلة “بثمانية أهداف مقابل هدفين” ، اليوم يستعد أمام نادي باريس سان جيرمان في النهائي من دوري أبطال أوروبا وسنشاهد مباراة قوية وليست سهلة علي الإطلاق بين الفريقين.

علي الجانب الآخر يدخل نادي باريس سان جيرمان تحت شعار لا محال من الهزيمة ويبحث عن التتويج باللقب هذه النسخة ، حيث نجح في إخراج لايبزيغ من نصف النهائي في اللقاء الماضي وذلك بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد ، وسنتابع معكم اليوم اللقاء بين فريقي باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في النهائي من دوري أبطال أوروبا وذلك علي ملعب النور عبر موقعكم الرياضي “جول العرب”.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأحد 23 أغسطس 2020 في النهائي من دوري أبطال أوروبا , في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب النور، يُعرض على قناة “On Time sport HD 1”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

والان تعرف علي موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ :

المباراةباريس سان جيرمان x بايرن ميونيخ
البطولةدوري أبطال أوروبا
الموعد والتوقيت23/8/2020 – الساعة 21:00 توقيت القاهرة
الملعبملعب النور
قنوات العرضBein Sports HD 1

يطمح البايرن في تتويج مجهوده الكبير خلال هذا العام في دوري أبطال أوروبا من أجل إحراز لقب البطولة، وذلك بعد أن حقق نتائج مبهرة، وإنتصارات كبيرة للغاية، فهل ينجح في الفوز علي حساب الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، أم سيكون للأخير الكلمة الأبرز ويحقق أول بطولة دوري أبطال أوروبا في رصيده.

التعليقات