التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يترقب فريقي بايرن ميونخ وليون إنطلاقة المواجهة القوية التي ستكون فيما بينهم اليوم، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للنسخة الإستثنائية هذا العام، البافاري المثير هذا العام والذي حقق نتائج كبيرة للغاية بهجوم ناري يأمل في الإستمرار في هذه النتائج والإنتصار علي حساب نادي ليون الفرنسي الذي حقق مفاجآة بالوصول إلي هذا الدور، ولكن يأمل البايرن في إنهاء هذه المغامرة والوصول إلي النهائي من أجل ملاقاة نادي باريس سان جيرمان، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وليون اليوم.

جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم البث المباشر رابط مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وليون عبر جول العرب في لقاء اليوم الأربعاء 19 من شهر أغسطس 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة العاشرة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والتاسعة 9:00 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي.

البايرن وليون ستكون هي المواجهة الثانية في نصف النهائي من أجل حسم المقعد الأخير في النهائي المرتقب، حيث تم حسم الطرف الأول وهو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي نجح بالفوز علي حساب نادي لايبزيج الألماني بثلاثية نظيفة دون رد، فهل ينجح الفريق الألماني الآخر البايرن في رد الإعتبار للكرة الألمانية علي حساب الفريق الفرنسي ليون.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وليون بث مباشر

بايرن ميونخ في المواجهة الماضية في ربع النهائي نجح بالإنتصار الكبير علي حساب نادي برشلونة الإسباني بثمانية أهداف مقابل هدف في لقاء كان الفريق به بحالة هستيرية وقد إلتهم المنافس في مواجهة فضيحة لن ينساها عشاق الفريق الكتالوني، ويأمل اليوم في تكرار أو علي الأقل الفوز بأي نتيجة علي حساب النادي الفرنسي ليون.

يذكر ان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرر إقامة بعض المباريات القادمة من دوري أبطال أوروبا على ملاعب محايدة والتي سوف تكون في دولة البرتغال بنظام المباريات الإقصائية دون ذهاب وإياب وعدم حضور جماهير في جميع المباريات حتي لقاء النهائي من البطولة.

بدأ اللقاء القوي تحدي كبير بين الفريقين ، مع أنطلاق بداية المباراة
بعد مرور ربع ساعة ومحاولات ومراوغات من البايرن يسجل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 18 بقدم سيرجي غنابري.
يحرز الهدف الثاني لفريق البايرن جنابري ليحاول أن ينهي اللقاء مبكرا قبل إنهاء الشوط الأول.

ليون الفرنسي فجر مفاجأة كبيرة هو الآخر في اللقاء الماضي بالفوز علي حساب نادي مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك بعد لقاء أسطوري للغاية من لاعبي الفريق نجحوا بالصمود فيه لأخر دقيقة، حتي أنهم وبعد كرة سترلينج التي أضاع من خلالها التعادل بعد إنفراد تام بالمرمي، إرتدت بكرة سريعة وسجلوا من خلالها الهدف القاتل الثالث، والذي قضي علي آمال السيتي.

فاجأ الجميع نادي ليون في دوري أبطال أوروبا لوصله الي هذا الدور ، ولكن دعنا نتابع أهم مبارياته اليوم الذي يحلم بها أن يكون بطل بالفعل في حالة تخطيه الفريق العريق والكبير بايرن ميونخ الذي يطمح هو أيضا بالتتويج بالقب بعد أن احرج أهم وأكبر الأندية الأوروبية.

مباراة بايرن ميونخ وليون في دوري أبطال أوروبا UEFA نبدأ بعد قليل عبر موقع إلكتروني لكرة القدم جول العرب ، وسيتنافس الفريقان في نصف نهائي “UEFA” ، علي ملعب أفالادي الذي سيجمع بينهم بعد ساعة من الآن.

التعليقات