التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يترقب فريقي باريس سان جيرمان ولايبزيج إنطلاقة المواجهة القوية التي ستكون فيما بينهم اليوم، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للنسخة الإستثنائية هذا العام، الفريق الفرنسي يأمل في الصعود إلي النهائي اليوم من أجل الفوز علي حساب الفريق الألماني الذي كان مفاجآة البطولة هذا العام بعد أن نجح في الفوز علي حساب نادي أتلانتا في اللقاء الماضي، بينما يسعي لايبزيج إلي تحقيق مفاجأة جديدة والصعود لأول مرة إلي النهائي المثير، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج اليوم.

جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم البث المباشر رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج عبر جول العرب في لقاء اليوم الثلاثاء 18 من شهر أغسطس 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة العاشرة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والتاسعة 9:00 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف.

إنتهي الشوط الاول من المواجهة النارية بين الفريق الفرنسي والألماني بتقدم الأول بهدفين دون رد عن طريق كلا من ماريكينهوس ودي ماريا.

بدأ الشوط الأول من لقاء باريس سان جيرمان ولايبزيج الآن.

تشكيلة لايبزيج اليوم ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هي كلا من : جولاتشي ، كلوسترمان ، أوباميكانو ، موكيلي ، لايمر ، كامبل ، أنجيلينو ، سابيتسر ، نكونكو ، داني أولمو ، بولسن.

تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم ضد نادي لايبزيج هي كلا من : سيرجيو ريكو في حراسة المرمي بعد إصابة الحارس الأساسي نافاس، وأمامه كلا من : تيلو كيرير وتياغو سيلفا وكيمبيمبي وبيرنات في الدفاع، ويتواجد في منتصف الملعب كلا من بارديس وماركينهوس وهيريرا ، وفي الأمام كلا من : نيمار ودي ماريا ومبابي.

الفائز من هذه المواجهة الصعبة سيتأهل إلي نهائي دوري الأبطال الأوروبي لملاقاة المنتصر من لقاء نادي بايرن ميونخ وليون الفرنسي، وذلك في مواجهات ستكون قوية للغاية، فمن سيصل إلي النهائي !.

نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نجح في الفوز علي حساب نادي أتلانتا في اللقاء الماضي في ربع النهائي بعد معركة صعبة للغاية بعد أن كان الفريق خاسراً بهدف دون رد، وكان الفريق الإيطالي علي وشك تحقيق المفاجأة والتأهل، ولكن في الدقائق الأخيرة وتحديداً آخر خمس دقائق نجح الفريق الباريسي في التعديل وتسجيل الثاني.

لايبزيج الألماني نجح في الفوز علي حساب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف في لقاء كان فيه الفريق الألماني هو الأفضل، وقد سجل الهدفين كلا من أولمو وأدامس، وقد نجح الفريق الألماني في تحقيق مفاجآة كبيرة هذا العام بعد رحلة قوية.

التعليقات