التخطي إلى المحتوى

كتب- فادي جمال :

نجح نادي ليون في إخراج كلاً من مانشستر يونايتد ويوفنتوس من الشامبيونزليج هذه النسخة وكانت مفاجآة قوية وغير متوقعة بالمرة لجميع عشاق الساحرة المستديرة ، حيث فاز في ربع النهائي علي المان سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، وفي دور الـ 16 إستطاع في لقاء الذهاب الخروج من المباراة أمام السيدة العجوز بهدف نظيف دون رد وفي الإياب إنتهت المباراة بهدفين مقابل هدف وتأهل علي حساب يوفنتوس لربع النهائي.

وكانت أقوي مفاجآت الشامبيونزليج هي نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة التي إنتهت بفوز البافاري بثمانية أهداف مقابل هدفين وقام بإخراج البلوغرانا من دوري الأبطال لهذه النسخة ، واليوم في محاولة من إجتياز هذا اللقاء بين كلاً من بايرن ميونيخ ونادي ليون والفائز سيتأهل للمباراة النهائية وسيكون له نصيباً وحظاً في التتويج باللقب لهذه النسخة.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة القادمة الأربعاء 19 أغسطس 2020 في نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا , في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب خوسيه الفالادي، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 1”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد بايرن ميونيخ وليون في نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وليون

والان تعرف علي موعد مباراة بايرن ميونيخ وليون :

المباراةبايرن ميونيخ x ليون
البطولةدوري أبطال أوروبا
الموعد والتوقيت19/8/2020 – الساعة 21:00 توقيت القاهرة
الملعبملعب خوسيه الفالادي
قنوات العرضbeIN Sports HD 1

التعليقات