التخطي إلى المحتوى

كتب- فادي جمال :

يأمل نادي باريس سان جيرمان في لقاء اليوم في محاولة من الإنتصار والتغلب أمام منافسه نادي لايبزيج في النسخة الحالية من الشامبيونزليج لنصف النهائي ، مباراة اليوم ليست سهلة والفائز سيتأهل للمباراة النهائية لمواجهة الفائز من فريقي بايرن ميونيخ أو ليون ، فهل سيتأهل بالفعل نادي باريس سان جيرمان أم لايبزيغ الألماني له رأي آخر وسيفاجئ الجميع في الفوز اليوم، حيث خرج بعض الأندية الكبار من الشامبيونزليج لهذه النسخة بنتائج ثقيلة.

الجدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان إستطاع التغلب وتحقيق الإنتصار في اللقاء الماضي أمام أتالانتا بنتيجة هدفين مقابل هدف ومن خلال هذه النتيجة تأهل اليوم لنصف النهائي ، علي الجانب الآخر نادي لايبزيج فاز علي فريق اتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف ، مفاجآت تحدث هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا وخروج الأندية الكبار وفي اللقاء الماضي فاز البافاري بنتيجة غير متوقعة لجمهور وعشاق البلوغرانا محققاً نتيجة كبيرة ثمانية أهداف مقابل هدفين فقط.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الثلاثاء 18 أغسطس 2020 في نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا , في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب النور، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 1”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد باريس سان جيرمان ولايبزيج في نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج

والان تعرف علي موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج :

المباراةباريس سان جيرمان x لايبزيج
البطولةدوري أبطال أوروبا
الموعد والتوقيت18/8/2020 – الساعة 21:00 توقيت القاهرة
الملعبملعب النور
قنوات العرضbeIN Sports HD 1

فريق باريس سان جيرمان سيدخل اليوم لقاء لايبزيج وهو في باله ما حدث للفرق التي تقابلت مع لايبزيج وكان آخرها نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، فهل ينجح الفريق الفرنسي في تجنب المصير والمفاجآت ضد النادي الألماني، أم سيكون ضحية فخ جديد.

التعليقات