التخطي إلى المحتوى

نجح النادي الأهلي في الصعود إلي النهائي المرتقب يوم 6 نوفمبر المقبل، ضد طرفي اللقاء الآخر الزمالك والرجاء، وقد نجح المارد الأحمر بالفوز علي حساب المنافس المغربي بثلاثية مقابل هدف وحيد، وذلك في تكرار للإنتصار السابق، ليكون نتيجة المواجهتين بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل الأهداف اليوم كلا من مروان محسن وحسين الشحات وياسر إبراهيم للأهلي واللاعب زهير المترجي للاعب الفريق المنافس نادي الوداد.

يلتقي فريقي الأهلي والوداد اليوم، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، الشياطين الحمر في مواجهة كبيرة وقوية ضد الفريق المغربي من أجل حسم التأهل بشكل نهائي من القاهرة، فهل ينجح بالفوز علي حساب النادي الودادي أم سيكون للأخير فرصة من أجل تحقيق ريمونتادا تاريخية، ولكن الأرقام والنتيجة السابقة توضح حجم الفارق بين المنافسين الفريق المصري ونظيره المغربي، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة الأهلي والوداد اليوم.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد

  • طرفي اللقاء : الأهلي والوداد.
  • مناسبة اللقاء : دوري أبطال أفريقيا.
  • نتيجة اللقاء : فوز الأهلي 5-1 بمجموع المبارتين.
  • التوقيت : 9:00 بتوقيت القاهرة.
  • القناة : بي إن سبورت 7.
  • المعلق : حفيظ دراجي.

جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم نتيجة مباراة الأهلي والوداد عبر جول العرب في لقاء اليوم الجمعة 23 / 10 / 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة العاشرة دقائق 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ، التاسعة 9:00 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 7 بتعليق حفيظ دراجي عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

تشكيلة نادي الوداد الرياضي المغربي لمواجهة الأهلي اليوم هي كلا من : رضا التكناوتي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من : عبد لطيف نصير وشيخ كومارا وابراهيم نجم الدين ويجيي عطيه الله، وفي الوسط كلا من : يحيي جبران وايمن الحسوني وبديع اووك ووليد الكرتي، وفي الهجوم كلا من : اسماعيل الحداد وكازادي كاسينجو.

مباراة الأهلي والوداد

يبدأ الشوط الأول من اللقاء بعد أقل من نصف ساعة من الآن..

تشكيلة النادي الأهلي لمواجهة نادي الوداد اليوم في إياب نصف النهائي هي كلا من : حراسة المرمى : محمد الشناوي، وفي خط الدفاع : احمد فتحى ، أيمن أشرف ، ياسر إبراهيم ، محمد هاني، وخط الوسط : عمرو السولية ، محمد مجدي أفشة ، أليو ديانج، وفي خط الهجوم : جونيور أجاي ، حسين الشحات ، مروان محسن.

النادي الأهلي المصري نجح بالفوز علي حساب نادي الوداد الرياضي المغربي في لقاء الذهاب من البطولة، بهدفين دون رد عن طريق كلا من اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء بعد خطأ من لاعب الوداد الذي كان يلعب في مركز غير مركزه، وقد نجح اللاعب علي معلول من إحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب النيجيري جونيور أجاي بعد تسديدة كانت ستسكن المرمي لولا لمسة يد من نفس اللاعب يحيى جبران.

علي الجهة الأخري الوداد البيضاوي المغربي يسعي بكل قوة هذا اللقاء أن يحقق هدفين وعدم إستقباله أهداف في مرماه ، من أجل تخطي اللقاء متعادلاً ، مباراة صعبة وقوية بين الفريقين والفائز سيتأهل للنهائي ومن المتوقع أنه سيكون صاحب اللقب.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *