دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي اليوم الأحد 18 / 10 / 2020 والقنوات الناقلة بدوري أبطال إفريقيا

يستعد أبناء باتشيكو اليوم لمواجهة الفريقي المغربي الرجاء البيضاوي علي أرضه بالمغرب علي ملعب المركب الرياضي محمد الخامس والتي ستكون ضمن منافسات ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا ، ويأمل لاعبي الأبيض أن يخرجوا من اللقاء محققين نتيجة إيجابية جيدة ليستكلموا مسيرتهم الإنتصارية بهذه البطولة ، يحاولون اليوم أن يحافظوا علي مرماهم من الأهداف ، لتساعدهم علي مباراة الإياب أن يتخطوها بشكل جيدة للتأهل للمباراة النهائية.

علي الجهة الأخري الرجاء المغربي يدخل المباراة مستغل عامل الأرض لتحقيق تلك الإنتصار المهم ليأتي في مباراة الإياب ضامناً ان يتخطاها بشكل جيد ، يدخل لاعبي الرجاء بمعنويات مرتفعة بعد التوقف الذي إستمر لعدة شهور بسبب تفشي فيروس كورونا ، يبحث اليوم كلاً منهما عن الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية جيدة.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأحد 18 أكتوبر 2020 في ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا , في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 7”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الزمالك والرجاء البيضاوي في ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي

والان تعرف علي موعد مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي :

المباراة الزمالك x والرجاء البيضاوي
البطولة دوري أبطال إفريقيا
الموعد والتوقيت 18/10/2020 – الساعة 21:00 توقيت القاهرة
الملعب ملعب المركب الرياضي محمد الخامس
قنوات العرض beIN Sports HD 7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى