دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي اليوم السبت 17 / 10 / 2020 والقنوات الناقلة بدوري أبطال إفريقيا

يستعد المارد الأحمر للعودة مرة أخري لدوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي الذي سيستقبله علي أرضه بملعب المركب الرياضي محمد الخامس ، مباراة مهمة وصعبة بعد التوقف لعدة أشهر بسبب فيروس كورونا ، فهي بطولة مهمة للغاية للشياطين الحُمر وسيبذل أقصي جهده ليتخطي هذا اللقاء محافظاً علي شباكه من الأهداف ، وتمكن في اللقاء الماضي أن يتخطي دور الـثمانية علي حساب فريق ماميلودي صنداونز.

علي الجهة الأخري الوداد البيضاوي لن يستسلم بهذه السهولة خصوصاً أنه سيخوض اللقاء علي ملعبه ، ويستغل هذا العامل لتحقيق تلك الفوز المهم الذي سيساعده علي لقاء الإياب في القاهرة ، وفاز في دور الثمانية الماضي علي فريق مازيمبي ، ويعلم جيداً أنه سيستضيف علي ملعبه ضيفاً ثقيلاً اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم السبت 17 أكتوبر 2020 في ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا , في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 7”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الأهلي والوداد البيضاوي في ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي

والان تعرف علي موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي :

المباراة الأهلي x والوداد البيضاوي
البطولة دوري أبطال إفريقيا
الموعد والتوقيت 17/10/2020 – الساعة 21:00 توقيت القاهرة
الملعب ملعب المركب الرياضي محمد الخامس
قنوات العرض beIN Sports HD 7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى