التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة المنتخب الكاميروني ونظيره المنتخب القمري اليوم في لقاء منتظر، وذلك ضمن مباريات الدور الـ 16 من كأس الأمم الأفريقية 2021-2022، لأن منتخب جزر القمر يحاول أن يحقق مفاجآة جديدة في البطولة بعد أن نجح في إقصاء غانا منها، وبالتالي لن تتواني الكاميرون عن تهديد المنافس وتسجيل أكبر قدر من الأهداف لحسم الصعود علي ملعبها وبين جماهيرها.

المنتخب الكاميروني في لقاء لن يكون سهل ضد منتخب جزر القمر، ولكن حسب المعطيات والظروف فإن الكرة في ملعب الكاميرون والجماهير خلفه وملاعبه، وأيضا هناك ظروف كبيرة تخص المنافس تسيطر علي هذه المواجهة وعلي فرص التكافؤ، خاصة بعد غياب العديد من اللاعبين من المنافس علي المواجهة بسبب كورونا، وبالتالي يأمل منتخب الكاميرون في حسم الصعود بشكل سريع.

منتخب الكاميرون نجح في التأهل عن المجموعة الأولي ، وذلك بعد أن حصد سبع نقاط من إنتصارين علي التوالي علي حساب منتخبات بوركينا فاسو وإثيوبيا، ولكن في المواجهة الأخيرة تعادل ضد منتخب الرأس الأخضر.

منتخب جزر القمر المنتخب العربي الذي نجح في التواجد في البطولة للمرة الأولي، نجح أيضا خلال المشاركة في التأهل إلي الدور الـ16، وتعتبر هذه المشاركة هي أفضل مشاركاته، وبالتالي يحلم أن يكون لديه إنتصار جديد في مشواره، وأن يواصل تحقيق المفاجآت بعد أن نجح في إقصاء غانا من البطولة.

نتيجة مباراة الكاميرون وجزر القمر اليوم

منتخب الكاميرون ينجح في الظفر ببطاقة الصعود الثاني، وذلك بهدفين مقابل هدف، في لقاء تميز فيه منتخب القمريين.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.