التخطي إلى المحتوى

نادي النصر السعودي يدخل المعترك الآسيوي اليوم، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا لهذا العام الكروي الإستثنائي في قطر، والموازي نهائي غرب آسيا، حيث يلتقي الفريق مع نظيره الإيراني بيرسبوليس بيروزي سابقاً من أجل تخطيه والصعود إلي النهائي الذي يجمع فريقي الشرق والغرب، وسيكون علي الفريق العالمي أن يكافيء مجهوداته طوال البطولة بهذا الإنتصار الصعب من أجل التغلب علي المنافس.

نحن في موقع جول العرب ننشر لكم التشكيلة الأساسية لنادي النصر ضد نادي بيروزي الإيراني ، والتي ستكون اليوم علي الأراضي القطرية، فهل ينجح فيها العالمي في التفوق علي حساب المنافس من أجل التأهل إلي الدور المقبل من البطولة وهو النهائي المرتقب بينه وبين الفريق الذي سيتأهل من نهائي شرق دوري أبطال آسيا.

النصر يعلم جيداً قوة الفريق الإيراني في هذه البطولة، وذلك بعد أن تمكن من التأهل علي حساب فرق قوية في البطولة، مثل نادي باختاكور في الدور الماضي وأيضا علي حساب نادي السد القطري في الدور السادس عشر من البطولة..

المدير الفني لنادي النصر، روي فيتوريا يضع في باله كافة الإحتمالات في هذه المواجهة ومنها ركلات الترجيح، لذا تدرب الفريق بشكل كبير علي هذه الركلات من أجل توقع كافة السيناريوهات.

تشكيلة النصر ضد بيروزي

  • براد جونز : حارس مرمي.
  • سلطان الغنام – عبدالله مادو – مايكو – عوض خميس : الدفاع.
  • عبدالله الخيبري – عبد المجيد الصليهم – بيتي مارتينيز : الوسط.
  • خالد الغنام – عبدالفتاح العسيري – عبدالرزاق حمدالله.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *